ملخص اهداف مباراة الاهلي والوحدة في الدوري السعودي

اهداف مباراة الاهلي والوحدة في الدوري السعودي







سوف يكون أرض ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة المملكة السعودية مسرحاً لإقامة ماتش المارد الأحمر والوحدة عشية اليوم يوم الجمعة، وهذا ضمن مسابقات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للاحترافيين للساحرة المستديرة كرة القدم، والذي يحمل ذلك الموسم مسمى بطولة دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان في ماتش يعمل على فيها الفريق الأحمر للربح بهدف المسابقة للدخول للمربع الذهبي، والمنافسة على واحد من المقاعد الآسيوية.
أما فريق الوحدة فيمني ذاته هو الآخر بالفوز في ماتش الليلة بهدف تنقيح مركزه بجدول بطولة الدوري السعودي، الوحدة يدخل تلك الماتش وهو في الترتيب السابع بمخزون 39 نقطة،حيث انتصر الفريق في 11 ماتش، وتعادل في ست ماتشات، وانهزم في 10 ماتشات.

ميعاد ماتش المارد الأحمر والوحدة
وقد تم اتخاذ قرار أن تُقام ماتش الفريق الأحمر والوحدة عشية اليوم يوم الجمعة في الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري السعودي للاحترافيين، وهذا عند وصول عقارب الساعة التاسعة سوى الربع عشيةً بحسب ميقات مكة المكرمة.

القنوات التي تنقل لماتش الفريق الأحمر والوحدة
وستنقل ماتش المارد الأحمر والوحدة اليوم في بث مباشر على الفور عن طريق قناة KSA SPORTS HD1 بصوت المعلق مشاري القرني، وكذلكً سوف يقوم حماد العنزي بالتعليق على ماتش المارد الأحمر اليوم عن طريق قناة Dawri Plus HD1.




نتيجة ماتش الفريق الأحمر والوحدة
مرت حتى هذه اللحظة 1/4 ساعة من ماتش المارد الأحمر والوحدة والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

واستطاع السوري السومة أن يسجل المقصد الأول للأهلي في الدقيقة السابعة عشر من زمن الماتش.

أطلق حكم الماتش باكاري جاساما صافرة خاتمة نصف المباراة الأول بتقدم الفريق الأحمر بثنائية دون رد سجلهما السومة، ونيكولاي في الدقيقتين، الثامنة عشر والسابعة والأربعين من زمن الماتش.

وبعد مرور دقيقتين لاغير من مستهل نصف المباراة الثاني تمَكّن السوري عمر السومة أن يضيف المقصد الشخصي الثاني له والثالث لفريقه.



الروابط سريعة وبدون اعلانات نظرا لحقوق الملكية 





إرسال تعليق

1 تعليقات