تعارف وزواج

تعارف وزواج


تعارف وزواج

ذلك الموضوع خاص بهدف بحث التعارف و الزواج من مطلقة سوريا تدعى نور وعمرها ستة وعشرون سنة، شائت الأقدار أن تتواجد في الوقت الحاليّ في المملكة السعودية، وهي تبحث عن زوج ابن السعودية، كما أنها قد كانت تتواجد سابقا في جمهورية مصر العربية نتيجة لـ الأوضاع السورية التي اجبرتها على الذهاب للخارج من البلاد واللجوء لدولة أخرى، وفي البند الآتية سننقل لكم بالحرف برقية نور المطلقة السورية التي تريد الزواج من فرد معني بشكل كبير بها.

وقد صرحت نور “الجمهورية السورية بلدي الحبيب باتَ سيء، وكل عائلتي غادرته كل اتجه باتجاه ناحية، وانا أصدرت قرارا الشغل في المملكة السعودية في محل نسائي للرياضة، كما أنهم وفروا لي السكن والمأكل بارك الله فيكم، بالاضافة لراتب استطيع به شراء ملابس وما احتاجه، لكنني اصبحت افكر بالزواج، لانني فعلا ضائعة في المملكة العربية السعودية، وأفكر بالعودة لمصر، فقد كان العديد معني بالزواج بي في جمهورية مصر العربية ضد المملكة العربية السعودية، لكنني كنت ارفض لانني لا امتلك اي وثائق وهذا الزواج لن يكون مكتمل، في الوقت الحاليّ قمت بتسوية وضعيتي الحمدلله، وحصلت على الاقامة في المملكة السعودية واوراق اللجوء، ويمكنني الزواج على نحو قانوني سواء في جمهورية مصر العربية او المملكة السعودية، فأتمنى اجد الفرد الملائم لي بالخصائص التي ابحث عنها”.
تعارف وزواج

اسم نور
السن ستة وعشرون سنة
الشغل: في العاصمة السعودية الرياض بمحل رياضات نسائية
معنية بمظهري وجميلة الحمدلله
ابحث عن فرد مستوظف وغير متزوج سابقا أو مطلق
انا كنت متزوجة سابقا في سن مبكر وطالقة منه
لكل الراغبين في التعارف مع نور السورية ما عليكم إلا وضع تعليق في الاسفل يتضمن رقم تليفونك بالإضافة لمعلومات حولك، من ضمنها الجمهورية التي تقيم بها وجواب صريح بخصوص داع رغبتك في الزواج منها على وجه التحديد.

تعارف وزواج


اترك معلوماتك في تعليق وساقوم بالاتصال بك وامتي هواياتك او مواصفاتك 

إرسال تعليق

19 تعليقات

  1. نور انايوسف من سوريه اعيش في تركيا متزوج لدي اطفال ارغب في الزواج بك هل توافقين اعمل في هندسة الطيران لاكن لاتوجداعمال في مجالي الوضع المادي لابئس به

    ردحذف
  2. رشيد من المغرب أعزب أعيش في تركيا

    ردحذف
  3. عبدالحميد من مصر .أقيم فيها صاحب شركه ريناد للإسمد .العلاقه اعزب ولدي جميع الإمكانيات الممكنه واهمها قربي من الله

    ردحذف
  4. صفحتي علي الفيس الامبراطور عبدالحميد مفيش مستحيل

    اليك كل التفصيل

    ردحذف
  5. اريد زوجه م مهم العمر انا سوداني وياريت وياريت اتوفق في الزواج

    ردحذف
  6. Malek من سورية-حلب أعمل بالتجارة أقيم بالرياض العمر ٤٠عام

    ردحذف
  7. عوض العبسي من السعودية العمر 40سنه موظف قطاع خاص ارغب بالزواج من نور السوريه

    ردحذف
  8. عوض العبسي من السعودية مطلقة موظف قطاع خاص ارغب بالزواج من نور رقم الجوال 0549286576

    ردحذف
  9. عبد الباسط عمران مصرى مقيم بالسعوديه ارغب زواج من نور ٠٥٣١٣٩٢٦٥٢ رقمى الخاص

    ردحذف
  10. ممكن التعرف علابنت صداقه طيبه 00967777410342

    ردحذف
  11. عبدالحليم مصرى مقيم في السعودية بالرياض ارغب بالزواج من نور وانا أعزب عمرى٣٠ واعمل نجار معمرة
    رقم تلفون ٠٥٤٩٦٠٦٢٩٥

    ردحذف
  12. نور انا سيد من مصر وفي السعوديه ٠٥٨٣٣٤٩٧٣٠

    ردحذف
  13. السن ٢٥سنه

    ردحذف
  14. انا من سوريا مقيم حالين في سوريا برقه السن 35سنه موضف

    ردحذف
  15. نور ان كنتي جاده انا شب سوري مقيم بتركيا هاذ رقمظ لتواصل 00905382295085

    ردحذف
  16. ابحاتو عن زوجا هشام من المغرب في مراكش رقم الهاتف المحمول 0693523176

    ردحذف
  17. محمد من مصر 34سنه منفصل وده رقم الواتس 00201225825119

    ردحذف
  18. مازن محمد من السودان 24سنة دا رقم الواتس +249926624662

    ردحذف
  19. انا رجل سعودي بحث عن زواجه من وحده جاده في الزواج امل تواصل معي رقم هذا 00966546837099 علي ونساب

    ردحذف