محمد النني مصر ستواجه روسيا بالأداء الهجومي

أكّد لاعب الوسط المصري، محمد النني، أنه وزملائه يتطلعون إلى تقديم المزيد من الأداء الهجومي، عندما يتقابل منتخب جمهورية مصر العربية مع مثيله التابع للاتحاد الروسي يوم غد يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم في الاتحاد الروسي.

وشدّد النني، في عصري أجراه مع الموقع الالكتروني المعترف به رسميا للاتحاد العالمي للساحرة المستديرة كرة القدم (فيفا) اليوم الإثنين، على أن الفريق القومي المصري يريد تجنب الذهاب للخارج المبكر من المونديال مثلما وقع قبل 28 عاما في مساهمته الأخيرة بالبطولة أثناء نسخة المنافسة التي تمت إقامة في إيطاليا عام 1990، وتحدث "لم نتأهل لكأس العالم عقب عدم حضور طويل لنلعب ثلاث ماتشات لاغير ثم نودع النهائيات. لن نغادر دولة روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا وسننافس على التأهل من المجموعة."

استكمل اللاعب المصري، 25 عاما، الذي يلعب في أوساط أرسنال الانجليزي "كل تركيزنا مركز وظيفي على ماتش الاتحاد الروسي المصيرية التي تعتبر الصراع الأصعب والأهم في الوقت الحاليًّ فيما يتعلق لنا"، ذكر "جميع اللاعبين في وضعية عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع مركز وظيفي على عبور عقبة المنتخب التابع لروسيا ونؤمن بقدرتنا على هذا".

نوه النني إلى ضرورة اللعب بتأدية هجومي أضخم في مواجهة دولة روسيا، حيث صرح "بطبيعة الوضع ذلك أمر متفق عليه مع (المدرب) هيكتور كوبر فهو دائما دائم التوجيه لي ولغيري من اللاعبين بوجوب تنشيط المنحى الهجومي ويطلب منا الريادة للأمام لدعم زملائنا"، كما تطرّق للحديث عن العون الجماهيري للمنتخب التابع للاتحاد الروسي، حيث صرح "نعلم نطاق صعوبة الماتش لأنها في مواجهة صاحب الأرض المدعم بالآلاف من الحشود الروسية. نحن نعي هذا جيدا وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يحتاج منا السكون والتركيز لنحصد ما نرغب في"، انتهى حديثه قائلا "في ماتش دولة روسيا سنلعب بكل قوة لدينا لأننا نريد المكوث هنا لأطول مرحلة ممكنة. أن تكون في كأس العالم وتعايش تلك الأجواء هو حلم حقيقي تأمل أن يتواصل".

وبات يتعين على منتخب جمهورية مصر العربية، الذي يساهم للمرة الثالثة في تاريخه بكأس العالم، الفوز على دولة روسيا، إذا أراد الحفاظ على آماله في التأهل للأدوار الإقصائية للمونديال لأول مرة في تاريخه، وهذا قبل لقائه النهائي في المجموعة في مواجهة مثيله السعودي يوم يوم الإثنين القادم، معرفةًا أن المنتخب كان قد انهزم صفر / 1 في مواجهة منتخب أوروجواي في المرحلة الأولى بالمجموعة الجمعة الماضى.

ويتربع منتخب دولة روسيا، الذي تغلّب على المملكة العربية السعودية 5 / صفر في الماتش الافتتاحية للمسابقة، على صدارة المجموعة بمخزون ثلاث نقاط، بفارق المقاصد في مواجهة أكثر قربا ملاحقيه منتخب أوروجواي، المتساوي معه في نفس المخزون.

إرسال تعليق

0 تعليقات