ليونيل ميسي يمكنه الرحيل عن برشلونة مجانا



ليونيل ميسي يمكنه الرحيل عن برشلونة مجانا في أي وقت
ضمن عقد ليونيل ميسي في برشلونة الذي يستمر حتى عام 2021، هناك بند يسمح له بالانسحاب في نهاية كل عام إذا اختار ذلك وفقًا لـ El País.
هذا البند السري الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن يحترم رغباته ومشاعره في نهاية الموسم بعد بلوغه سن 32 عامًا.
لا يريد قائد النادي أن يكون عبداً لأي تجديد، فقد جدده بالفعل مع برشلونة ثماني مرات في عام 2017 بعد توقيع عقده الأول مع النادي في عام 2005.
مصادر في برشلونة أخبرت الصحيفة بالقول: "نحن نقبل أنه يمكن أن يتوقف متى يحلو له، في نهاية كل موسم، وهذا ما اتفق عليه الطرفان".
لا يعتقد النادي، وفقًا لنفس القصة في El País، أنه فريد من نوعه ولديه نفس الاتفاق مع أمثال بويول وتشافي الاتفاق مبني على الثقة بين برشلونة وميسي ولا يخشى أن يتفاوض مع نادي آخر في كانون الثاني / يناير على اعتبار أنه يستطيع المغادرة في يونيو.
يقول المصدر نفسه: "مع المبلغ الذي لديه من الصعب جدًا عليه الذهاب إلى نادٍ آخر، ومع تقدمه في السن من الصعب جدًا الحصول على توقيع".
الخبر شكل قلقا لجمهور برشلونة، النادي الذي فشلت إدارته في الكثير من الصفقات مؤخرا ومنها فشل استعادة نيمار الذي خسرته لصالح باريس سان جيرمان.
يخشى هؤلاء أن يرحل أسطورة النادي إلى الدوري الإنجليزي على سبيل المثال حيث يوجد نادي مانشستر سيتي الذي لن يجد صعوبات في توفير راتب أفضل للنجم الكتالوني والتدرب تحث إمرة بيب جوارديولا.
ومن الدوافع التي يمكن أن تكون وراء الرحيل المرتقب له، نجد رغبته في خوض تحدي جديد مع فريق مختلف.

إرسال تعليق

0 تعليقات