ليفربول سيكون بطل الدوري الإنجليزي 2020 حسب جاري نيفيل

ليفربول سيكون بطل الدوري الإنجليزي 2020 حسب جاري نيفيل
يعتقد جاري نيفيل أن ليفربول يلعب بمستوى يمكن أن يفوز به بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويخشى أن تكون إصابة إيمريك لابورت مكلفة بالنسبة لمانشستر سيتي.
واصل ليفربول بداية الموسم بنسبة 100 في المائة بعد فوزه على مضيفه بيرنلي 3-0 مساء السبت، مما يضمن وصوله إلى الصدارة الدولية بفارق نقطتين أمام سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي.
وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق "كنت أشاهد ليفربول في بيرنلي وشعرت بذلك".
وأضاف: "قلت في العام الماضي اعتقدت أنهم كانوا فريقًا للبطولة، إنهم فريق للبطولات يلعبون بمستوى يمكنه الفوز باللقب".
"لقد شاهدتهم في بيرنلي، ولم يكونوا رائعين في الدقائق العشرين الأولى، لكنهم ذهبوا وأحرزوا هدفًا ثم هدفًا ثانيًا".
بدأ مانشستر سيتي أيضًا الدفاع عن لقبه بطريقة رائعة من خلال الفوز على مختلف المنافسين، تغلب فريق بيب جوارديولا الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب على وست هام وبورنماوث وبرايتون ثم أحرز التعادل 2-2 على أرضه مع توتنهام الفريق الذي تسبب في اقصائه العام الماضي من دوري أبطال أوروبا.
ومع ذلك يشعر نيفيل بالقلق إزاء سيتي بعد إصابة الركبة التي تعرض لها المدافع لابورت في الفوز على برايتون في عطلة نهاية الأسبوع.
وكان أسطورة مانشستر يونايتد أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول إلى وجهة لم يحددها، متوقعا ان ذلك سيكون في صالح فريقه المفضل.
ولا يبدو أن هناك مؤشرات في الوقت لرحيل المصري الذي حاز على محبة جمهور ليفربول والتقدير وكذلك الفرصة التي جعلته واحدا من أفضل نجوم كرة القدم في العالم.
وبخصوص هوية البطل في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد فالتوقعات تشير إلى أن الصراع سيكون قويا بين مانشستر سيتي وليفربول وأن كلاهما لديهما حظوظ عالية في الظفر باللقب.

إرسال تعليق

0 تعليقات