آيفون بسعر رخيص سيتم طرحه العام المقبل 2020 وهذه تفاصيله




آيفون بسعر رخيص سيتم طرحه العام المقبل 2020 وهذه تفاصيله
لا تفصلنا سوى أيام قليلة عن تقديم سلسلة آيفون 11، لكن تقريرًا جديدًا من Nikkei يشير إلى أن آبل تعمل سراً على جهاز رابع سيصل مطلع العام المقبل.
يبدو أن النموذج الجديد، الذي يُقال أنه سيكون خليفةً روحيًا لـ iPhone SE الذي تم إيقافه الآن، سيستند إلى آيفون 8، وسيأتي بشاشة LCD بقياس 4.7 بوصة ويجب أن يختار نظام Touch ID بدلاً من معرف الوجه. ومع ذلك هناك العديد من ترقيات المتوقع داخليًا.
وفقًا لتقرير اليوم، سيأتي آيفون منخفض التكلفة معظم مكوناته مع سلسلة آيفون 11 لهذا العام، هذا يعني أنه من المحتمل أن يتم تشغيله بواسطة معالج A13 Bionic مع حد أدنى من سعة التخزين الداخلية ونتحدث عن 128 جيجابايت.
للمساعدة في خفض التكاليف يبدو أنه من المحتمل وجود 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من 4 جيجابايت.
لم تقدم Nikkei أي تفاصيل حول مواصفات كاميرا iPhone SE2، لكن تقريرًا سابقًا يرجع إلى أبريل / نيسان ذكر وجود مستشعر خلفي واحد تم اقتباسه من جهاز آيفون 11 إلى جانب كاميرا سيلفي واحدة.
من المنتظر ان يتم طرح الهاتف خلال ربيع عام 2020، وربما في حدث الشركة السنوي في مارس، لم يتم تحديد السعر الدقيق بعد، لكن من المفترض أن يتراوح ما بين 399 دولار و 599 دولار أمريكي.
وترغب آبل في زيادة مبيعاتها، وتعد واحدة من أسباب تباطؤ مبيعات آيفون هي ارتفاع الأسعار التي تتوفر بها هواتفها الجديدة.
على المستوى العالمي، يمكن أن يكون جهاز آبل الجديد مفيدًا على المدى القصير والطويل عندما يتعلق الأمر بالأعمال.
بيع من جهاز iPhone SE الأصلي حوالي 30 مليون وحدة في عام 2016، ويبدو أن شركة آبل تخطط لتشغيل إنتاج أولي يبلغ 20 مليون وحدة لجهاز الجيل الثاني.
سيساعد هذا بلا شك في الحفاظ على المبيعات مع بدء تباطؤ الطلب على سلسلة آيفون 11 منتصف العام المقبل، في المقابل ينبغي أن يساعد الإطلاق على الحفاظ على قاعدة مستخدمي آيفون المهمة، وهذا يمنح قطاع خدمات الشركة مساحة أكبر للنمو بمرور الوقت وقد يعزز أيضًا مبيعات AirPods و Apple Watch.

إرسال تعليق

0 تعليقات