منقبة سعوددية


منقبة سعوددية


منقبة ذهبت لنتهى اوراق الجامعه فطلب شاب في مقتبل العمر صورتها لينهى اوراق الالتحاق ولكن حدثت الصدمه شىء لن يصدق

اختفت فى عصرنا ذلك الشهامة والرجولة والمروءة وتروى لنا تلك الرواية رواية فتاه قابلت الرجولة ولمستها فى فرد لا تعرفه ولا يعرفها ولندرة تلك المواقف فلم تنساه منذ اكثر من عام .تقول انا فتاة منتقبة . فى يوم احنجت للذهاب الى الجامعة لانهاء بعض الاوراق ومن أجل الزحام القوي على منافذ إنقاذ الاوراق لمحنى شابا لا اعرفه ولا يعرفنى . وجدته يقدم علي ويعرض عليا ان يأخذ منى الاوراق ليخلصها لى ويحمينى من ان اتزاحم وانا منقبة .

 عندما بدأ فى الاجراءات إلتماس منه المستوظف صورة شخصي لصاحبة الورق واذ به يطلب منى صورة فأعطيتها له وهنا لمست فيه خلقا رفيعا نادرا . فلاننى منتقبة ادارى وجهى عن الناس فقد وجد ذلك الشاب انه ليس من حقه ان ينظر الى الصورة لان بهذا لن يكون هناك فحوى من النقاب فيعتبر كانه نظر الى وجهى او اننى قد أعلنت النقاب عن وجهى وأرته وجهى . فقد أخذ الصورة عل ظهرها على كفه ولم يقلبها وظل ينهي الاجراءات حتى اختتمت وهو لم ينظر الى الصورة ولا يسعى حتى ان يقلبها او يظهرها لاى احد .
 ولقد اعتبرت انا ذلك الفرد رجلا بمعنى الكلمة فمن موقف واحد تبدو الرجولة .عندما حكيت لوالدتى ذلك الموقف بتفاصيله اعجبت للغاية بموقف الشاب و دعت له كثيرا  بالنجاح وبالستر والنجاح وان يوقف لامه واخواته ان كان له اخوات مثل ذلك النوع من الشبان المحترم الذى يحول على فتيات مجتمعه المحترمات والذى يحول على دينه .مر اكثر من عام على ذلك الموقف ولن انسى الموقف ولا الشاب ولا اليوم الذى جمعنى بشخص محترم يحمل من الرجولة احلى معانيها .



للفيس بوك نور من السعودية 



إرسال تعليق

0 تعليقات