هواوي تعلن KIRIN 980

هواوي تعلن  KIRIN 980

يتوقع أن أن تنشر هواوي عن تليفونها الفطن Huawei Mate 20، بتاريخ 16 تشرين الأول. سوف يكون التليفون مجهّزا بمعالج SoC Kirin 980 الحديث الذي صنّعته المؤسسة الصينية، وهي مناسبة ستستغلّها هواوي لإبراز إمكانيات الذكاء الاصطناعي في الجهاز.

أعلنت هواوي عن تاريخ الإشعار العلني عن سلسلة Mate 20 التي تمثّل هواتفها أفضلية عاقبة السنة. سوف تكون تليفونات المجموعة مجهزة بمعالج SoC Kirin 980 الذي تمّ الإشعار العلني عنه في معرض IFA 2018 Berlin مستهل ذلك الشهر. وهو مصنّع باستعمال تكنولوجيا 7 نانومتر.

تمّ افتتاح Mate 20 Lite منذ بضعة أيام، وقد أكّدت المؤسسة الصينية أنّ الندوة الذي سيتم إقامة يوم 16 تشرين الأول في لندن، سيشهد الإشعار العلني عن تليفونات Mate 20 وMate 20 Pro. انطلقت هواوي فعليّا في التأهب للحدث، حيث بدأ تبادل صوره الحكومية. وهي تبدو تليفون Mate 20 بشاشة عظيمة بنسبة 19:9 مع قطع ضئيل على شكل قطرة في واجهته الأمامية، ومستشعر صور ثلاثي في ​​الخلف، كليا مثل P20 Pro الذي أطلقته هواوي في مستهل السنة.

من المنتظر أن يكون Mate 20 Pro مزوّدا بمستشعر بصمة تحت الشاشة مع نسق متطوّر لأخذ فكرة عن الوجه، إضافة إلى بطارية عظيمة بشدة 4200 مللي أمبير. وكلا الهاتفين يعتمد على نسق التشغيل Android 9.0 Pie. تركّز هواوي على إمكانيات الذكاء الاصطناعي في سلسلة Mate 20. فالهواتف سوف تكون مزوّدة بشريحتي NPU من SoC Kirin 980. وهو ما من شأنه تدعيم إمكانيات التعرف على الأشياء أو المشاهد نحو التقاط الصور.

إرسال تعليق

0 تعليقات