oppo FIND X

اوبو تطلق هاتف find x

oppo FIND X
عقب التوفيق الذي حققه في أوروبا، تطلق مؤسسة OPPO الصينية تليفونها الحدث Find X في الشرق الأوسط وأفريقيا. أفصحت المؤسسة الصينية اليوم، عن افتتاح آخر إصداراتها في التليفونات المحمولة، في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويظهر أنّ أوبو تهتمّ باختيار الأماكن التي تحتضن ندوات الإطلاق، فبعد متحف اللوفر في باريس، يحتضن فندق أرماني ببرج خليفة/دبي، الحدث.

تجدر الدلالة حتّى تليفون أوبو الرائد يمتاز بتصميم ثوري مع مجموعة تقنيات مبتكرة تبرز أتعاب البحث والتطوير المتواصلة التي تبذلها المؤسسة. سيتوفّر ذلك التليفون الفطن المستقبلي في متاجر الشرق الأوسط وإفريقيا. ولعلّ مميزاته، تجعله التليفون الموائم كليا لانتظارات شبان تلك المساحة.

oppo FIND X


أفاد أندي شي، المدير التنفيذي لشركة أوبو/الشرق الأوسط وإفريقيا: “تُعتبر تلك السنة مرحلة مهمة لشركة أوبو، خاصة مع انفتاحنا على مكان البيع والشراء الأوروبية وسرعة توسعنا فيها.” وأزاد: “سوف نستفيد على الإطلاق من خبرتنا الدولية الواسعة للوصول إلى المزيد من المستهلكين في المزيد من أماكن البيع والشراء بشأن العالم، مثل الشرق الأوسط وآسيا. وسوف نقدم لتلك أماكن البيع والشراء هواتف محمولة متميزة وعالية الجودة.”

تدرك أوبو ضرورة مساحة الشرق الأوسط، فهي تضمّ أسواقا تشهد تطورا سريعا، وهو ما يجعل المطلب على السلع الحديثة أضخم. لذلك، فهي تمثّل احتمالية ممتازة للشركة الصينية لتسلّط الضوء في تلك أماكن البيع والشراء الحديثة على الكثير من الابتكارات في
 ميدان التليفونات المحمولة.


oppo FIND X

تليفون Find X يجسّد على الإطلاق فلسفة OPPO وسعيها الدائم لبلوغ أقصى ما يمكن من الكمال والجمال. تحت اسمها الحديث “X”، تجسد سلسلة Find زيادة عن أي وقت مضى فضول المؤسسة وأفكارها المستقبلية. وفي استكشافها المستقبل، تستمر أوبو تحديث سلع تجمع بين الفن والتقنية وتسويقها في أنحاء حديثة. فهل سنرى تليفونات أوبو في تونس؟ من الممكن أن يكون ذلك بعد وقت قريب



oppo FIND X

إرسال تعليق

0 تعليقات