كيف تحمل وتلعب Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر

لعبة Clash of Clans هى لعبة صممت لاجهزة الاندرويد والهواتف الذكية واصبحت لها شعبية كبيرة حيث يلعب اللعبة اكثر من 30 مليون شخص على مستوى العالم فاذا كنت من عشاق هذه اللعبة وتريد ان تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فانت فى المكان الصحيح حيث اننى فى هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة تحميل ولعب Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر.
Clash of Clans Logo

كيف تحمل وتلعب Clash of Clans  على جهاز الكمبيوتر :
1- فى البداية انت تحتاج الى تحميل وتسطيب برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث انه افضل برنامج يساعدنا على تحميل وممارسة تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ويمكنك الحصول على هذا البرنامج من هنا
2- تحميل لعبة Clash of Clans قم باستخدام برنامج Bluestacks وسجل الدخول الى حساب جوجل الخاص بك بواسطة هذا البرنامج ثم اذهب الى Google Play Store وقم بكتابة اسم اللعبة فى البحث ثم قم بتحميل اللعبة.
Download Clash of Clans using BlueStacks

عملية التحميل سوف تستغرق بعض الدقائق كن صبورا حتى ينتهى التحميل ثم اذهب الى الصفحة الرئيسية للبرنامج كما هو فى الصورة السابقة وافتح اللعبة بالضغط عليها واستمتع باللعبة.

اتمنى ان ينال الشرح اعجابك ولكن اذا واجهتك اى مشكلة فى تحميل اللعبة راسلنى من خلال التعليقات لحلها ولا تنسى عمل مشاركة للموضوع.
شاهد ايضا :

كيف تقوم بتسطيب برنامج MX Player على جهاز الكمبيوتر

كيف تفتح وتقرا ملفات DAT على الكمبيوتر

طريقة حذف الملفات المكررة فى الهارد

إرسال تعليق

0 تعليقات