اخر الاخبار

طريقة حذف الملفات المكررة فى الهارد

هناك العديد من الاسباب التى تجعلك تحذف الملفات المكررة فى الهارد والتى من اهمها انها تشغل مساحات كبيرة من ذاكرة التخزين الخاصة بالهارد فقد يكون لديك العديد من الملفات المكررة فى جهازك سواء كانت ملفات فيديو او ملفات صوتية او صور او غيرها من الملفات وفى هذا الموضوع سوف نتعلم معا طريقة حذف الملفات المكررة من الهارد.

Duplicate Files

 ما الذى يمكن أن تفعله عندما تريد التخلص من جميع الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر وما هي البرامج المتاحة التي يمكن أن تساعد في هذه المهمة؟ في هذا الموضوع سوف نلقي نظرة على بعض من أفضل مزيلات الملفات المكررة لمساعدتك على التخلص من جميع الملفات المكررة.
هناك العديد من البرامج المجانية التى تساعدك على حذف الملفات المكررة من جهازك مثل برنامج Duplicate Cleaner وهو برنامج مجانى يتميز بواجهه بسيطة وسهولة الاستخدام وايضا يمكنك استخدام برنامج DupeGuru  والذى يساعدك على البحث عن الملفات المكررة فى جهازك وحذفها ولكننا فى هذا الموضوع سوف نركز مجهودنا على برنامج Download Duplicate Cleaner 
Duplicate Cleaner Download Page


قم بتحميل البرنامج وتسطيبة ثم تابع معنا

Duplicate File Cleaning 1

ضمن علامة التبويب  البحث سوف تجد بعض الخيارات. إذا كان يبدو أن الخيارات معقدة مجرد اترك الأمر كما هو. ثم انقر فوق علامة التبويب scan location.



Duplicate File Cleaning Search Location

حدد البارتيشن او المجلدات التى تريد فحص الملفات المكررة بها ثم اضغط على كلمة ‘Scan Now’

Scanning for Duplicate Files

فى خانة duplicate files سوف تظهر لك الملفات المكررة

Selecting and Removing Duplicates

بمجرد الانتهاء من الفحص، سترى كل الملفات المكررة.قم بتحديد كافة الملفات التي تريد حذفها بالضغط على خانات الاختيار. انقر بعد ذلك على زر ازالة او حذف الملفات.
اتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابك واذا كان لديك اى استفسار حول استخدام البرنامج اكتبة لنا فى التعليقات وسوف نرد علية ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك حتى يستفيد منه الجميع.
بقلم (ميادة احمد)


ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا