اخر الاخبار

تحميل برنامج Ashampoo Antivirus لحذف الفيروسات من الكمبيوتر

نبذة عن برنامج Ashampoo Antivirus

يعتبر برنامج Ashampoo Antivirus من أهم برامج الكمبيوتر للحماية من الفيروسات وحذفها من جهازك. البرنامج من انتاج شركة أشامبو الشهيرة والتي تنتج العديد من برامج الميديا بأنواع مختلفة. البرنامج يعمل كحائط صد لهجمات الفيروسات والمخترقيين وفيروسات التروجان التي تحاول التسلل الي جهازك اثناء استخدام الانترنت.

برنامج Ashampoo Antivirus يعمل علي مكافحة وصد برامج التجسس التي تتواجد علي صفحات الويب ويمنعها من دخول جهازك, كما يحميك خصوصيتك وبيانات التسجيل في المواقع الالكترونية. البرنامج يحميك من خطر التجسس عليك وبالتالي فإن جميع ملفاتك علي الهارد ديسك ستكون في أمان تام. من أهم ما يميز برنامج Ashampoo Antivirus خاصية حجب المواقع المشبوهة والتي قد تتواجد بها ملفات ضارة وفيروسات من شأنها الاضرار بجهازك ونسخة الويندوز.

بعد تنصيب البرنامج علي الويندوز قم بعمل فحص كامل لجميع الدريفات للتأكد من خلوها من الفيروسات, وعندما يتواجد فيرس علي جهازك يقوم البرنامج بالتعامل معه فورا. برنامج Ashampoo Antivirus يقوم بعمل فحص دوري سريع كل يوم أثناء تشغيلك للكمبيوتر دون أن تشعر أنت بذلك, حيث يعمل البرنامج في خلفية النظام وهو ما يعطي أمانا أكثر. يتميز البرنامج بنافذة تشغيل سهلة واحترافية في نفس الوقت. وحسب احصائيات موقع البرنامج, فإن البرنامج قادر علي التعرف علي أكثر من 10 مليون فيروس مختلف. أخيرا نذكرك أن البرنامج لا يبطئ جهازك علي الاطلاق.

تحميل برنامج Ashampoo Antivirus لحذف الفيروسات

المطور : Ashampoo Anti-Virus.
متوافق مع ويندوز : xp,vista7,8,.
الحجم : 222 ميجا.
رقم الاصدار : 2015
البرنامج تجريبي Trial.




ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا