اخر الاخبار

تطبيقات التعارف : أفضل 6 تطبيقات IOS,Android للتعارف

التعرف على الناس سهل ولكن التعرف على الشخص المناسب صعب . إذا وجدتـ/ـي الكثير من الأشخاص الخاطئين قد تكون لم تستعمل التطبيق المناسب بعد . قمنا بفحص تطبيقات التعارف على الناس وإخترنا لكم أفضل 6 تطبيقات IOS,Android للتعارف .

تطبيقات التعارف :

Match.com
Match.com
(Match.com (IOS,Android
إذا كنت تبحث عن علاقة تدوم إذاً Match.com هو ما تبحث عنه . ويوجد فيه مميزات وخطط للقاء من تبحث عنه بأسعار تصل بين 21$ إلى 129$ . تطبيق ذو تصميم جميل ويتميز بشكل الملف الشخصي للمستخدم . وكما سبق وذكرت يمكنك دفع مبلغ من المال لكي يصبح إسمك في أعلى قائمة المستخدمين وتجد من يود لقائك بشكل أسرع .

OKCupid Dating
OKCupid Dating
(OKCupid Dating (IOS,Android

يعتمد هذا التطبيق على إستخدام خوارزمية ذات علامة تجارية . OKCupid Dating يستهدف الأشخاص المناسبة لك وفق أهم المعايير بالنسبة لك . وأيضاً يعرض لك التطبيق الكثير من الخصائص مثل (nearby matches) وتعني مطابقة مع الأشخاص القريبين منك ضمن منطقتك او بلدك او دولتك . والتطابق السريع .. وهي خدمة تجعلك تتحدث مع أشخاص أخرين بسرعة مثل المحادثات العشوائية ولكن مع اشخاص تشترك معهم بعض المميزات وهذه ميزة يشتهر بها تطبيق Tinder . تقوم الملفات الشخصية بالمستخدمين بعرض حالاتهم . وبهذا يمكنك أن ترى إن كان بإمكانك مراسلتهم او الخروج في موعد سريع أو المواعدة على مدى بعيد . يوجد ما يسمى A-LIST (قائمة النخبة) وأن تصبح فيها يعطيك مميزات مثل التصفح الخفي روؤية من معجب بك ومن قام بقراءة رسالتك ( مثل فضائح الواتس أب حالياً 😀 )


Tinder
Tinder
(Tinder (iOS,Android

وهو تطبيق للمواعدة يعمل كما سبق وذكرنا في تطبيق OKCupid Dating وذلك بوضع الرمز البريدي لمنطقتك لكي يجد لك أشخاصاً مطابقين لك اسحب لليمين إذا أعجبك شخص ما . أو اسحب لليسار إذا لم يعجبك . التطبيق يظهر إهتماماتك للأخرين فقط في حالة كان هناك تطابق بينكم Tinder’s unique Moment وهي ميزة تسمح لك بإلتقاط صورة ومشاركتها مع معجبينك بضغطة زر . إذا لم ترد التقيد بمنطقتك يوجد تطبيقات في متجرGoogle play تسمح لك بتغير موقعك عبر GPS وبهذا تستطيع ان ترى من يطابقك في كافة أنحاء العالم . وإذا كنت مشغولاً وليس لديك الوقت حتى تضغط لايك لكل شخص متطابق معك يوجد أداة لـ Tinder لأنظمة (iOS) تمكنك من الإعجاب بهم بضغطة واحدة .

Loveflutter
Loveflutter
 (Loveflutter (iOS
إذا كنت كما يقال من (غريبي الأطوار) (مثلي مثلاً :D) ستجد انه من الصعب إيجاد شخص يشبهك في هذا العالم  Loveflutter هو التطبيق اللذي سيساعدك للتعرف على أحدهم . عندما ترى شخص قريب منك ولديه إهتماماتك قم بالسحب نحو الأسفل لترى صوره . وفقط إذا كنم متشابهين ستتمكن مراسلتهم . أو يمكنك الضغط على ( إقتراح موعد ) ليقومLoveflutter بإنتقاء موقع غير إعتيادي للمواعدة .

Hinge
Hinge
 (Hinge (iOS,Android
هذا التطبيق يهتم بالتفاصيل وملئها بملفك الخاص . وذلك حتى يجد لك أفضل شريك , ويقوم بالبحث بعمق حتى بين أصدقاء الأصدقاء ليجد لك من يتوافق معك . وكما سبق وذكرت انه يهتم بالتفاصيل مثل المدرسة ووالصور اللتي إلتقطتها وكم كان عمرك فيها وإهتماماتك والكثير من الأمور .. وفي حال وجد لك شخصاً مناسباً سيقوم بتقديمكم إلى بعض حتى يكسر حاجز الصمت بينكم .

Happn
Happn
 (Happn (iOS,Android
إذا كنت من النوع الذي يخشى التحدث مع الغرابء . فتطبيق Happn هو طلبك لتجد نصفك الأخر . فقط قم بفتح التطبيق والدخول إلى timeline او الخط الزمني .. وإبحث فيه عن الشخص اللذي تراه يناسبك . وقم بالإعجاب بهم . وفي حال أعجبو هم أيضاً بك سيصلكما إشعار ومن هنا تيقع الأمر على عاتقك .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا