فتح المواقع المحجوبة للايفون عبر تطبيقات مجانية

صراحةً لست من معجبي الايفون لتعقيده وصعوبة تجاوز حجب متجره في بلدي , ولكن اليوم جلبت لكم تطبيقات مجانية تساعد على فتح المواقع المحجوبة للايفون مع العلم سبق و نشر نضال تطبيقات مجانية تمكنك من تجاوز الحجب على الاندرويد .

فتح المواقع المحجوبة للايفون / محترفو الشرح
فتح المواقع المحجوبة للايفون / محترفو الشرح

 فتح المواقع المحجوبة للايفون عبر تطبيقات مجانية

Free VPN , وهو من أفضل تطبيقات البروكسي اللتي تساعد على فتح المواقع المحجوبة للايفون , بتحويل إتصالك لتفتح جميع المواقع المفتوحة او المراقبة عن طريق مخدم بروكسي بدون أي تعديل على إعدادات الواي فاي . Free VPN تم تصميمه بطريقة تجعل مزودك الخاص بالإنترنت لا يعرف أي المواقع تقوم بفتحها , وبهذا يمكنك الدخول بحرية إلى أي موقع تريده بواسطه برنامج البروكسي Free VPN .وأفضل ما يميزه هو انه سهل التحميل والإستعمال .
السعر : مجاني
Proxy Pal وهو تطبيق معروف لمستعملي هواتف الايفون واللذي يستعمل لدخول المواقع المحجوبة . Proxy Pal يزودك بأحدث سيرفرات البروكسي بشكل مستمر .بإستخدامك لبرنامج Proxy Pal على هاتفك الأيفون سيمكنك من جلب سيرفرات بروكسي لتقوم بتخطي الحظر وأيضاً يمكنك إستعمال هذه البروكسيات على الحاسوب , وهذا ما يميز تطبيق Proxy Pal .
السعر : 2.99$
ibVPN Unlimited VPN كما سبقه من تطبيقات يمكنك هذا التطبيق من تخطي الحجب ودخول المواقع المراقبة بسهولة ولكن ما يميزه أنه يحمي بياناتك وهاتفك من التطبيقات التجسسية او الخبيثة أنثاء الإتصال وهو من أفضل تطبيقات تساعد على فتح المواقع المحجوبة للايفون .
السعر : مجاني لمدة 15 يوم
proXPN VPN أيضاً من أفضل التطبيقات المجانية لكسر البروكسي وتجاوز الحجب , ويجعلك تتصفح الإنترنت بمعلومات مجهولة , وأيضاً يعتبر من أسهل برامج VPN إستعمالاً ,وأيضاً يحمي بياناتك الشخصية أثناء التصفح .
السعر : مجاني
Faceless VPN Connection برنامج كاسر بروكسي مجاني أيضاً وما يميزه سرعة إتصاله وإرساله بيانات مجهولة لمزود الإنترنت الخاص بك ليبقى تصفحك أمناً , وأيضاً البرنامج فيه 8 لغات ولكن ليس هذا ما يجعله مميزاً بل إحتوائه على اللغة العربية في قائمته .
Tunnelbear بين قائمتنا من التطبيقات المجانية يعتبر هذا التطبيق من بين النخبة كونه يعمل على الأيفون , أو بشكل عام يعمل على جميع أنظمة IOS وأيضاً على الحواسيب وفيه بلدين للتصل بهما لتجاوز الحجب وهما الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وقد تم إضافة كندا أيضاً لهذه القائمة .
السعر : مجاني

إرسال تعليق

0 تعليقات