اهداف مباراة الاتحاد والنصر تعليق فهد العتيبي

اهداف مباراة الاتحاد والنصر تعليق فهد العتيبي 


نواصل معكم هذه اللحظة خلاصة ماتش التحالف والنصر السعودي في كاس خادم الحرميين الشريفين، حيث يتقابل اليوم نادي النصر صاحب صدارة جدول مواعيد منافسات الدوري السعودي 2019، مع نادي التحالف السعودي، بعدما تمكن كل منهما التغلب علي خصمه في 1/4 ختامي كاس الملك، فتغلب النصر علي الجيل، وتغلب التحالف علي الفتح، سوف تكون ماتش اليوم نارية مثلما هو متوقع، حيث سيسعى لاعبي كل فريق للانتصار اليوم، لمسعى الارتفاع إلي ختامي كاس الملك، ليلتقوا مع نادي التعاون، في أعقاب الفوز في ماتش التعاون والهلال امس، سنواصل معكم هذه اللحظة نتيجة ماتش النصر والاتحاد لحظة بلحظة.



ماتش النصر والاتحاد اليوم:
يتقابل نادي النصر السعودي مع الاتحاد  في ماتش قوية، يوم السبت الذي يوافق 27 من نيسان، على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدخل نادي النصر بتشكيلة، 4-2-3-1، مثلما تأتي تشكيلة التحالف 4-2-3-1، مثل تشكيلة نظيرة النصر، وتنطلق الماتش في تمام السابعة وربع عشيةً بحسب ميقات المملكة السعودية، ويكون معلق النصر والاتحاد اليوم هو فهد العتيبي، ومعه مشاري القرني، بالإضافة إلي ثالث معلق علي  الاتحاد والنصر عيسي الحربين.



خلاصة ماتش الاتحاد والنصر هذه اللحظة:
نواصل معكم هذه اللحظة نتيجة ماتش النصر والاتحاد لحظة بلحظة، حيث بدأ نصف المباراة الأول عقب نزول لاعبي الدولي للملعب، وسط تصفيق حار من جماهيره، ونزل لاعبي التحالف، وأفصح الحكم مستهل نصف المباراة الأول.



نتيجة النصر اليوم مقابل التحالف نصف المباراة الأول
 الاتحاد 1-0 النصر






نتيجة النصر والاتحاد اليوم، يهجم لاعبي النصر بشدة، ويحاول قلب إنقضاض النصر إلحاق أول مقاصد النصر والاتحاد اليوم، إلا أن يتصدى له دفاع التحالف.


الدقيقة 10، كرَّة خطرة للنصر، إلا أن تضيع ولا يمكنه واحد من لاعبي النصر إلحاق المبتغى المؤكد، إلا أن ما زالت المساعي متواصلة في نصف مباراة أول فاخر.


الدقيقة 20، يهجم لاعبي التحالف بشدة، كادوا أن يتسببوا في قلب موازين الماتش، حيث يسيطر لاعبي التحالف بشدة علي الكرة.


الدقيقة 34، كريم الأحمدي لاعب التحالف، يحصل علي أول تحذير في الماتش أثناء نصف المباراة الأول.


الدقيقة 44، يحرز أليكساندر أول غايات التحالف والنصر هذه اللحظة، يستطيع لاعب إنقضاض نادي التحالف من الريادة واعطاء الثقة لدي باقي لاعب التحالف مع انصرام نصف المباراة الأول.


إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. غير معرف8:33 م

    مباراة رائعة حقا
    https://fatookaa.blogspot.com/

    ردحذف