اهداف مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم في 

الدوري السعودي

اخبار
الهلال والتعاون كاس الملك
اخبار  الهلال والتعاون كاس الملك
اخبار
يدخل الهلال صدامًا حديثًا مع التعاون عشية اليوم الإثنين عندما يتواجهان في ماتش مؤجلة من مسابقات الجولة 28 ببطولة بطولة دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان. 

الهلال يعمل على للثأر من خسارته في مواجهة التعاون بخماسية دون رد في الماتش التي تمت إقامة الجمعة الزمن الفائت في 1/2 ختامي كأس الملك.

يدخل الهلال ماتش الغد تحت إدارة فنية حديثة مع المدرب الرياضي البرازيلي بريكليس شاموسكا الذي تعاقد معه في أعقاب الإطاحة بالكرواتي زوران ماميتش المدير الفني الماضي للفريق.

ويخوض التعاون الماتش طامعًا في تفجير مفاجأة حديثة بالفوز على الهلالر الذي يعمل على لاسترجاع صدارة مركز بطولة الدوري السعودي من النصر.

وقد كان التحالف السعودي قد أجل الماتش نتيجة لـ تأهل الهلال لنهائي المسابقة الرياضية العربية التي انهزم لقبها في مواجهة النجم الساحلي التونسي.

اخبار


ماتش الهلال والتعاون
الهلال والتعاون كاس الملك
اخبار

رابط اخر 

الهلال والتعاون كاس الملك
ميعاد ماتش الهلال والتعاون اليوم في بطولة الدوري السعودي
تبدأ ماتش الهلال والتعاون عند وصول عقارب الساعة السابعة عشيةً بحسب ميقات المملكة السعودية والسادسة بحسب ميقات جمهورية مصر العربية.

القنوات التي تنقل لمباراة كرة القدم الهلال والتعاون في منافسات الدوري السعودي
تذاع ماتش الهلال والتعاون عبر شاشة 3 قنوات فضائية وهي المملكة السعودية الرياضية اتش دي 1 والسعودية الرياضية اتش دي 2 ودوري بلاس اتش دي 1.

ويحل الهلال في وصافة بطولة الدوري بمخزون 63 نقطة من 27 ماتش في حين يتقدم في ترتيب النصر بـ64 نقطة من 28 مجابهة، أما التعاون فيأتي في المرتبة الرابعة بـ49 نقطة.
الهلال والتعاون كاس الملك

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. غير معرف4:30 م

    رائع

    ردحذف
  2. غير معرف1:33 ص

    نصائج للمراة العربية
    https://fatookaa.blogspot.com/

    ردحذف