برنامج Win Tonic لتحسين أداء الكمبيوتر


برامج كمبيوتر

برامج كمبيوتر



هذا البرنامج الرائع 
ما يهم أي مُستخدم لجهاز حاسب الي هو الأداء العام للجهاز وسرعة النسق، لهذا في ذلك النص نستعرض معكم برنامج Win Tonic والمُستخدم في ترقية تأدية جهاز الحاسب الآلي والوصول إلى أقصى سرعة لنظام الشتغيل المُاستقر على الجهاز. على العموم، فإن البرنامج يتضمن على الكثير من الأدوات ولا يتحدد ويتوقف دوره على تسحين الأداء، بل يتضمن على بعض معدات الدفاع مقابل الفيروسات والملفات الخبيثة، كما يوفر لك نسق حراسة قوي خلال تصفح شبكة الانترنت.

مميزات برنامج Win Tonic:
للبرنامج الكثير من الاسخدامات، فيمكنك استعماله في تطهير الويندوز من الملفات عديمة النفع Junk Files والتي تتراكم في البارتيشن المُاستقر عليه نسق التشغيل، وبذلك تنقيح الأداء العام للكمبيوتر وتسريع الويندوز وايضاً تسريع عملية اقلاع الويندوز . برنامج Win Tonic يوفر لك وسيلة مهمة لفحص جهازك للتأكد من خلوه من الفيروسات والملفات المؤذية بواسطة خاصية Malware Scan.

برامج كمبيوتر

برامج كمبيوتر


يوفر لك البرنامج كما أوضحت نسق حراسة قوي Web Protection القصد الأساسي منه هو حمايتك خلال تصفح المواقع، فعند تنشيط هذ الخيار بداخل البرنامج سوف تكون في أمان كامِل خلال التصفح وستتفادى خطر الاعلانات المُزعجة التي في معظم الأحيان تتضمن على ملفات مؤذية، كذلكً سوف يتم حجب صفحات الويب التي تتضمن على محتوى مؤذي سواء كنت تتعامل مع مُتصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو مايكروسوفت ايدج. Web Protection يتضمن ايضاًً على وسيلة لتطهير الريجستري Registry Cleaner وحذف نفايات المواقع التي زورتها، وبالأخص النفايات التي تهدد أمن جهازك وتهدد الخصوصية. فيما يتعلق لكيفية استعمال البرنامج، فكما هو مبين بالصورة سوف تقوم بالدخول الى تبويب Scan ثُم تجري التحليل وتنتظر النتائج كما هو مُبين. في النهاية تضغط على زر Fix All Items باللون الأزرق بالأدنى ليتم حل جميع المُشكلات التي اكتشفها البرنامج

برامج كمبيوتر


  • المطور : Pctonics.
  • متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
  • الترخيص : تجريبي Trial.
  • يُمكنكم تحميل برنامج Win Tonic من خلال

برامج كمبيوتر



إرسال تعليق

0 تعليقات