فوائد الجمال من بندق الساحرة للبشرة

البندق الساحر هو النبات الذي يستخدم فيه اللحاء والأوراق والأغصان لصنع الدواء الشائع. في الواقع ، يقتنع الأمريكيون الأصليون. الدراسه و الحنظله. ربما ، قد لا يكون هناك نبات للبشرة البشرية مثل بندق الساحرة. هل كنت تبحث باستمرار عن بشرة أكثر صحة ونظافة ، فابحث أكثر من البندق الساحر بسبب فوائده المتعددة للجمال. في هذه المقالة ، سوف نكشف لك 6 فوائد جمال لا تصدق من بندق المسرح للبشرة. فقط اقرأ على!

عدد 6 فوائد الجمال AMazing من الساحرة البندق للبشرة
تخفيف حب الشباب
إن البندق الساحر هو علاج طبيعي وفعال للعدنيات ذات الصلة على الحد الأدنى من نمو البكتيريا على الجلد عملية الشفاء. بسبب خاصية القابض ، هذه العشبة مناسبة للبشرة الحساسة. الحِرَفَةُ الرُّعْدُوِيَّةُ الزَّنَاجِيَّةُ الرَّسُولِيَّةُ الزَّادَة

في الواقع ، يعرض هاستيل هازل. الإستفادة من البندق السحري لإزالة حب الشباب ، يمكنك وضع مستخلصه مباشرة على جلدك كلما رأيت كسر حب الشباب أو تشكيل زيت. البندق الساحر يكون أكثر فاعلية - استخدم الشجرة وخلاصة التفاح.

استخدمي قطعة قطن نظيفة لبشرة السحرة على بشرتك المتضررة عدة مرات في اليوم. هذه الطريقة سوف تساعدك على الحصول على بشرة خالية من حب الشباب في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، يجب أن تبدأ بتوقف.

تقليل التورم
في جوهرها ، يحدث التورم في الجسم بسبب تراكم السوائل ، من يعرف بالوذمة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقف لفترات طويلة ، فقد تؤدي إلى تورّم كاحلي. قد تريد تراكم السوائل أثناء النوم إلى انتفاخ العين. إذن لدراسة ، الخسائر مستخرج من بندق الأسطوري المتورمة. مستخلص البندق الساحلي هو مصدر محتمل للمربع القابضه والتي تجعل البروتينات المتاحة في خلايا الجلد تزيد بشكل أكثر إحكامًا. آثار ذلك ، برميل يحد من الشعيرات.

علاوة على ذلك ، فيروس يثبط إنتاج IL-8 وهو عبارة عن مشكلة التهابية منقولة بالدم تزداد بمرور الوقت. يمكن القضاء على انتفاخ العين عن طريق غمس المنطقة المصابة بقطعة من القطن مغموسة في محلول باستخدام ماء الشطائر والماء.

منع الجلد التالف من الشمس
هل تبحث عن عملية طبيعية لتشديد بشرتك وتقليل علامات الشيخوخة مثل الاحمرار والندوب وتغير اللون؟ ثم ، يجب أن تنظر إلى أبعد من البندق الساحرة.

تخت هذه العشبة على مانعات التأكسد الواقية والبوليفينول التي تمنع تكاثر خلايا الميلانوما وتحمي خلايا الجلد الصحية من الشيخوخة المبكرة. إلى جانب ذلك ، ثبت أن البندق الساحر يحميصل الجلد والكولاجين بالإضافة إلى من مستحضرات العناية بالبشرة التجارية. الخلايا المناعية للألمنيوم.

لذلك ، يمكنك استخدام البندق السحري علاج حروق الشمس عن طريق استخراج مستخلص بندق الساحرة على المنطقة المصابة أو باستخدام كرة القطن.

علاج لدجات الحشرات
عدد قليل من المنتجات التجارية وطارد الحشرات المدمجة لتخفيف لدغ الحشرات والبندق. هذه العشبة يمكن أن تقلل من أعراض لدغ الحشرات مثل التورم والألم من اللسعات والتهيج والحساسية.

يمكن أن يساعد تطبيق الكريمات التي تحتوي على البندق السحري على تهيج جلدك في كبح مستخلص البندق الساحر لديه كحول ايزوبروبيل ، أحد مكونات التعقيد الطبيعية مع القدرة على قتل البكتيريا تستحق الالتهابات. لذلك ، يمكن حجز استخدامه لعملية شفاء من الجروح الطفيفة أو الجلبة.

علاج الأكزيما
فوائد من الملهظة للبشرة. بسبب التأثيرات للالتهابات ، يمكن أن أرز هاوت هازل عن الحكة وتحسن أعراض الأكزيما الأخرى مثل الحرق والاحمرار والتقشير والتندب.

استفادة من البندق السحري كعلاج منزلي للإكزيما ، يمكنك وضعه على الجلد المصاب مرتين في اليوم. من من بين بين بين بين بين بين بين بين بين بين بين بين بين بين بين. الصلصال المباشر على البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم.

تحديث وجهك
عندما يتعلق الأمر بفوائد الجمال من البندق ، فإن القدرة على تجديد البشرة تحظى بتقدير كبير من قبل العديد من الناس. عندما تشعر بالتوتر أو التعب ، يمكنك استخدام هذه العشبة لتحديث بشرتك.

فقط بعض عدد هازل الجبلية لزجاجة رذاذ نظيفة. بعد ذلك ، رشه على وجهك للمساعدة في التخلص من الزيت الزائد والأوساخ ، وتهدئة بشرتك.

للتخفيف من العيون المتعبة ، يمكن أن تنقع قطعة قماش نظيفة في مزيج من البندق والماء البارد. بعد ذلك ، ضعه على عينيك المسر لمدة 10 دقائق تقريبًا. سيساعد هذا التلميح على إزالة أي احمرار ، مصنف ينعش عينيك بشكل طبيعي.



.

إرسال تعليق

0 تعليقات