موقع أدوات سيو يحتاجه كل صاحب موقع و مدون

ادوات السيو

السيو (تحسين محركات البحث)  أمر هام جدا في حالة أردت لموقعك أو مدونتك أن ترى النجاح ، و حقيقة هناك العديد من المواقع على الأنترنت التي تساعدك على فحص موقعك من ناحية السيو مثل الروابط الخلفية و تطورها ، جودة و أصلية المحتوى الى غير ذلك من كل هذه الأمور، لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على موقع أدوات سيو أعجبني كثيرا خاصة و أنه يحتوي على العشرات من الأدوات التي يحتاجها صاحب كل موقع أو مدونة .







موقع أدوات سيو
موقع أدوات سيو

كثيرا ما تصلني رسائل أشخاص يريدون الانظمام للمدونة و الكتابة فيها بمقابل مادي ، و بما أننّا نبحث دائما على تطوير المحتوى ، نطلب منهم مقالتين تجريبتين على الأقل ! و كمدير للمدونة لا أستيطع نشر أي مقالة ترسل لي من أشخاص لا أعرفهم لذلك أحتاج الى فحص المحتوى قبل أصلا البدء في قراءة المقالة لذلك و ربح للوقت أستعين دائما باداة فحص المحتوى أو ما يطلق عليها Plagiarism Checker و هي حقيقة أداة هامة جدا تقوم بفحص المحتوى ان كان منسوخ من مواقع أخرى حقيقة أداة لا يمكن الاستغناء عنها أبدا .









Plagiarism Checker
Plagiarism Checker

سرعة تحميل صفحات موقعك أمر هام جدا، أول من ناحية محركات البحث و ثانيا من ناحية تجربة زوارك ، فأنا شخصيا ( و الكثير مثلي ) ان قمت بفتح أي موقع على الأنترنت و احتاج الكثير من الوقت حتى يشتغل فانني أقوم مباشرة بغلق ذلك الموقع و تجنب زيارته مرة ثانيا ! لذلك مع أداة Page Speed Checker التي يوفرها موقع أدوات سيو Maxfow ستتعرف على سرعة تحميل صفحات موقعك الى جانب الجميل في الأمر يمدك الموقع بتحليل مفصل عن الوقت الذي استغله كل سكربت أو رابط من أجل أن يتحم عملية تحميله ، بالتالي أنصحك صديقي القارئ ان تطلع على ذلك التحليل و أخذ الاجراءات اللازمة من أجل تسريع موقعك .






Page Speed Checker
Page Speed Checker


الكابوس الحقيقي لصاحب كل موقع أو مدون، هو أن يتم تصنيف موقعه على أساس أنه يشكل خطر على زواره، و هذا مشكل سبق ووقعت فيه عن غير قصد بعد أن قمت في مقالة قديمة على المدونة بنشر رابط موقع أعرف به ، اتضح بعد أنه تم اختراقه و الاندكس الجديد الذي قام باضافته المخترق يحتوي على برمجيات خبيثة ! لكن لحسن الحظ أنني تفطنت للمشكل بسرعة و قمت بفحص موقعي و اكتشاف السبب و ازالته ! و ذلك عن طريق الاستعانة بأدوات هامة مثل Google Malware Checker و AVG Antivirus Checker و الجميل في الأمر  أن Maxfow يوفرها لك و يجمعها في مكان واحد !






Antivirus Checker
Antivirus Checker

خلاصة الموضوع موقع Maxfow، يجب أن يكون من بين مواقعك المفضلة في حالة كنت صاحب موقع أو مدون، و يحتوي على العديد من الأدوات الهامة التي ستساعدك على تحسين موقعك لمحركات البحث و تخفيض ترتيبه لذلك لا تنسى أن تقوم بحفظه في شريط التصفح الخاص بك ، مع العلم أنه يحتوي على العديد من الادوات الأخرى التي لم نتعرف عليها ، لذلك ان كان لك أي استفسار بخصوص أي أداة على الموقع و الهدف منها لا تتردد في طرح تعليق في الأسفل !

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. تحليل رائع جدا والموقع بالفعل يقدم خدمات كثيرة جدا

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا لك .

    هنا 18 موقع لانشاء مقدمات فيديو إحترافية بإسمك أو او قناتك او موقعك مجانا

    ردحذف