تحديث CyanogenMod 13 اندرويد مارشميلو مُتوفر لبعض الهواتف رسميًا

oneplus-one-cyanogenmod
أسوأ ما في نظام اندرويد إن سألتني! سيكون جوابي بأنّ الهواتف القديمة لا تحصل على التحديثات الأخيرة من النظام، هواتف مثل جالكسي نوت 3 مثلاً الذي يعتبر إلى الآن هاتف جيد في مواصفاته التقنية وأداءه العام، لكنّه للأسف لن يحصل على تحديث اندرويد مارشميلو حسب القائمة التي أصدرتها سامسونج، هذا بالإضافة إلى الكثير من الهواتف أو الأجهزة اللوحية التي توقفت الشركات عن دعمها برمجيًا وهنا نقصد تحديدًا التحديث لإصدارات اندرويد أحدث.
فريق “سيانوجين مود” يعي ذلك تمامًا، ولذلك أعلنت الشركة عن قائمة لبعض الهواتف التي ستحصل على اندرويد مارشميلو مضمنًا في روم CyanogenMod 13 وتشمل القائمة أجهزة Nexus 7 و LG G4 و Galaxy Tab Pro 8.4 و LG G3 Verizon و Moto X 2014 و OnePlus One، حيث من المُفترض أن يتم إضافة المزيد من الأجهزة بشكل تدريجي لاحقًا.
تجدر الإشارة إلى أنّ الانتقال من نسخة CyanogenMod 12.1 الأكثر استقرارًا إلى التحديث الجديد CyanogenMod 13 قد يؤدي لبعض المشاكل وعدم الاستقرار في النظام، كون التحديث CyanogenMod 13 نُسخة ليلية اختبارية حتى الآن.
كما أنّ المستخدمين المُنتقلين من إصدارات أقدم من النظام سيتعين عليهم تحديث تطبيقات جوجل، وبالطبع تبقى تجربة روم CyanogenMod 13 على مسئوليتكم الخاصة.

إرسال تعليق

0 تعليقات