تحميل برنامج Labography لعرض وتصميم الصور والتعديل عليها

تحميل برنامج Labography لعرض وتصميم الصور والتعديل عليها

يعد برنامج Labography من البرامج الشهيرة في مجال تعديل وتحرير الصور ومنافس قوي لأشهر برامج التعديل على الصور. يوفر لك البرنامج أدوات كثيرة وإحترافية تمكنك من تصميم الصور وإضافة اللمسات الجمالية عليها.


مميزات Labography.


يحتوي البرنامج علي الكثيرة من المميزات وأهم ما يميزه حقا أنه مجاني ومتاح للجميع. برنامج Labography يحتوي علي مستعرض للصور ويغنيك عن استخدام برنامج عرض الصور الافتراضي الموجود علي كل نسخة ويندوز. بالنسبة لتحرير الصور والتعديل عليها، يتيح لك البرنامج إمكانية قص الصور وحذف أجزاء منها ودمج صور أخري علي الصورة المراد التعديل عليها. يمكنك أيضا محو أجزاء معينة من الخلفيات عن طريق أداة الممحاه مثل الموجودة في برنامج فوتوشوب تماما وبرنامج الرسام.

البرنامج يحتوي علي أداة لضبط سطوع الصور وضبط التباين وتغيير الألوان ويمكنك تغيير درجة ألوان الصورة بالكامل للأبيض والأسود مع مزج ألوان معينة في أماكن صغيرة منها. يمكنك ايضا تدوير الصور وإضافة الأشكال الهندسية مثل المربع والدوائر علي تصميماتك ويمكنك أيضا عمل الجدوال والكتابة أيضا بأجمل الخطوط. لمحبي التأثيرات، يوفر لك برنامج Labography مجموعة مميزة من الفلاتر، أيضا يوفر لك البرنامج مجموعة من القوالب الجاهزة المعدة مسبقا لإستخدامها في التصميم بشكل مباشر. يتميز البرنامج بواجهة تشغيل سهلة ومميزة ويوفر لك البرنامج ميزة تحويل الصور إلي صور ثلاثية الأبعاد ويمكنك تلوين الصور بإستخدام الفرشاه كما هو الحال مع برنامج Krita الذي عرضناه مسبقا. البرنامج يتعامل مع معظم صيغ الصور ويمكنك حفظ المنتج النهائي لتصميمك علي هيئة ملف بس دي اف PDF.

تحميل برنامج Labography لعرض وتصميم الصور والتعديل عليها

تحميل برنامج Labography.

إرسال تعليق

0 تعليقات