افضل مواقع السوشيال ميديا للحصول على باك لينك وزوار مجانا SMO Sites List to Increase Backlinks

الجميع يعرف seo ولكن هل تعرف مواقع SMO هذه هى مواقع السوشيال ميديا التى تسمح لك بمشاركة روابط مدونتك او موقعك والحصول منها على باك لينك وزوار مجانا .


SMO Sites List
مواقع السوشيال ميديا كثيرة على الانترنت ولكنى ركزت لكم فقط على اهم مواقع السوشيال ميديا الاكثر استخداما على مستوى العالم والسهلة الاستخدام واليكم قائمة المواقع مع شرح مبسط لها :
1- فيس بوك  Facebook من منا لا يعرف الفيس بوك فهو اكبر مواقع السوشيال ميديا انتشارا واكثرها استخداما على مستوى العالم يمكنك استخدام هذا الموقع فى انشاء صفحة لمدونتك او موقعك ونشر روابط المدونة عليها وجلب الكثير من المعجبين فى الصفحة هذا الامر سوف يجعل مدونتك مشهورة بين مستخدمى الفيس بوك وايضا يعد باك لينك قوى للمدونة بالاضافة الى انه مصدر هام من مصادر جلب الزيارات لموقعك او مدونتك .
2- تويتر  Twiiter ثانى اكبر مواقع السويشال ميديا استخداما على مستوى العالم حيث يمكنك استخدام الموقع فى نشر روابط المدونة عبر تويتات او التغريدات الخاصة بتويتر مما يمكنك من الحصول على باك لينك للمدونة من تويتر وجلب عدد كبير من الزوار للمدونة .
3- جوجل بلس Google Plus يعد ثالث اكبر مواقع السويشال ميديا ويلعب دورا كبير فى جلب الزيارات للمدونة وتحسين ترتيبها فى محركات البحث خاصة محرك بحث جوجل فالموقع ايضا تابع لشركة جوجل .
4- ديج  Digg وهذا الموقع ليس مثل الفيس بوك او تويتر ولكن يمكنك استخدامة فى انشاء صفحات لمدونتك عليه مما يعطيك باك لينك قوى للمدونة وايضا يعد من مصادر جلب الزيارات الموثوق فيها .
5- اليوتيوب YouTube اكبر موقع فى العالم والاول فى مجال مشاركة محتوى الفيديو ويتمتع الموقع بشعبية كبيرة من المستخدمين لذلك يمكنك نشر ومشاركة بعض الفيديوهات الخاصة بمدونتك على اليوتيوب ومن ثم تحصل على باك لينك قوى للمدونة وجلب عدد كبير من الزيارات مجانا .
6- موقع استيمبلون  StumbleUpon وهو موقع شبية بموقع ديج Digg
7-موقع تراف اب Traffup.net وهو من اكبر مواقع السوشيال ميديا التى تسمح بتبادل الزيارات لذلك يمكنك استخدامة فى جلب المزيد من الزيارات لمدونتك وايضا بناء باك لينكس لمدونتك من خلال نشر روابط المدونة فى الموقع .
8- موقع هب بيج HubPage يمكنك انشاء مدونة عليه ومشاركة مواضيع مدونتك بها وجلب عدد كبير من الزيارات وكسب المزيد من الباك لينكس لمدونتك .
9- لينكد ان  Linkedin هو من اكبر مواقع السوشيال ميديا يمكنك مشاركة محتوى مدونتك فى هذا الموقع لجلب عدد كبير من الزوار وايضا كسب باك لينكس للمدونة .
10- ريديت  Riddit هو شبية بموقع ديج Digg

هذه المواقع تعد من اكبر واكثر المصادر لجلب الزيارات وكسب الباك لينك والمفضلة لدى جوجل فكلما ارتفع عدد المعجبين والمتابعين لصفحات موقعك على مواقع السوشيال ميديا كلما ارتفع وارتقى موقعك فى محرك بحث جوجل .
اذا كان لديكم اى سوال عن هذه المواقع راسلونى من خلال التعليقات ولا تنسى مشاركة الموضوع فى مواقع السوشيال الميديا المفضلة لديك من الاسفل .

إرسال تعليق

5 تعليقات

  1. موضوع روعة تسلم على الطرح

    ردحذف
  2. السلام عليكم اضغط هنا اشكركم علي تشرفكم لزيارة موقعي

    ردحذف
  3. والله ليك الله مساء الله عليك
    ربنا يوفقك أخى
    من ظاهر قلبي والله كنت افدتنى

    ردحذف