تحديث جديد ل gmail mi


تحديث جديد لـ "Gmail"


تحديث جديد ل gmail mi
طرحت مؤسسة جوجل تطويرات حديثة على تنفيذ جي ميل، والتي إحتوت الكثير من المميزات، حيث تمت إضافة أفكار مطروحة إلغاء الالتحاق لتيسير الحفاظ على نظافة بريدك ضئيلًا.

وهناك شواهد على أن فلتر الإشعارات ذات الأولوية العالية والاختبار المقيد لتعبئة البريد الإلكتروني تم تعيينهما أيضًا على الظهور في المستقبل.

يتبنى جي ميل ميزات كثيرة من Inbox مرجأًا، في ذلك التجديد، فإنها تكتسب مرة ثانية، إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا من مواقع أو خدمات لا تكاد تقترب من القراءة، فيمكن أن يقدم جي ميل هذه اللحظة أفكار مطروحة نافعة لإلغاء الالتحاق من هذه الكشوف البريدية بنقرة من زر.

يمكن إيجاد التجهيز المطلوب لتمكينه أو تعطيله (يتم تمكينه افتراضيًا) لاقتراحات إلغاء الالتحاق مرة أخرى أدنى شاشة إعدادات حسابك تحت العنوان "إعدادات إرشادات البريد الوارد".

بعض الناس لا يحصلون على العديد من البريد الإلكتروني كل يوم، ومع هذا، لو كان البريد الوارد المخصص بك يتم معالجته فى جميع الاوقات طوال اليوم فالأمر لين بل حال عدم حدوث هذا، يبني فريق جي ميل حلًا طفيفًا جدًا وواضحًا سيؤدي إلى تخفيض بعض تلك الإشعارات غير المراد فيها. سيحصل المستخدمون على خيار تحديد الإشعارات لرسائل ذات أولوية عالية لاغير.

نفس الأفضلية معروفة في تنفيذ Inbox، كما استلمها أيضًا إنتاج iOS من جي ميل، لهذا من الآمن أن نقول إنه سيصل أيضًا على أندرويد في النموذج ذاته. باختصار، لا تسمح إعدادات الحساب الحالي في جي ميل سوى بتشغيل الإشعارات أو إيقافها، أو اتباع منهج كل شيء أو لا شيء. حالما يتم افتتاح تلك الأفضلية الحديثة، ستضيف خيارًا ثالثًا لن ينتج إلا الإشعارات نحو اعتبار الرسالة الواردة أمرًا مستعجلًا.

لم ننته تمامًا من الميزات الواردة من Inbox، فقد تكون حزمة البريد الإلكتروني مقبلة إلى جي ميل أيضًا. ولكن تعويضًا من تأسيس الحزم استنادًا إلى بعض الفئات المغيرة، قد يبدأ جي ميل برسائل ترويجية لاغير.

 Inbox. Basiclaly، سوف يتم تجميع مراسلات البريد الإلكتروني الترويجية المتنوعة في البريد الوارد الأساسي

إرسال تعليق

0 تعليقات