فالفيردي يُحمل ذاته خروج برشلونة من منافسات دوري أبطال أوروب

فيردي يكشف المسؤول الأول عن خروج برشلونة من بطولة دوري الأبطال
فالفيردي يُحمل ذاته خروج برشلونة من منافسات دوري أبطال أوروبا
علق إرنيستو فالفيردي المدرب الرياضي لبرشلونة الإسباني، على خروج فريقه من منافسات الدور ربع الختامي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد فريق روما الإيطالي.
وقد كان برشلونة قد أنجز انتصارًا عظيمًا بلقاء الذهاب بأربعة غايات بمقابل مقصد، قبل أن ينجح روما في قلب الحصيلة بمباراة الإياب والفوز بثلاثة مقاصد دون بمقابل.
وصرح فالفيردي في إفادات صحفية عقب انصرام الماتش: "لا أستطيع توضيح ما وقع الليلة، أكثرية مدد اللقاء شهدت هيمنة روما، نجحوا في الضغط علينا و أجبرونا على رمي الكرات للأمام، ولم نستطع الفوز بالكرات الثانية".






وأكمل: "كل شيء كان في صالحهم وسجلوا مقصدًا مبكر ساعدهم على الدخول في أجواء الماتش، لم نستطع الدخول في أجواء الماتش الأمر الذي تسبب لنا بمشاكل كثيرة، علينا الوقوف مجددًا".



وعن صاحب المسئولية عن خروج الفريق من منافسات دوري الأبطال صرح فالفيردي: "نعم أنا الذي يتحمل مسئولية كل ماحدث، المدرب هو من يصنع شكل الفريق على أرض الملعب وهو من يقوم بالتبديلات ويقوم باختيار التشكيل، وأنا من فشل بهذه الموضوعات".



واختتم المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا: "ما يؤسفني هو خيبة الأمل الهائلة التي تشعر بها جماهيرنا هذه اللحظة، بل لا ينبغي أن نقف عديدًا نحو تلك الفقدان، علينا أن ننهض مجددًا فأمامنا الليغا و كأس الملك"

إرسال تعليق

0 تعليقات