اخر الاخبار

يارا ناعوم المثيرة للجدل

لم تمر حلقة الأمس من برنامج "كل يوم" للإعلامى عمرو أديب على قناة ON E، مرور الكرام، والتي استضاف خلالها لاعب النادى الأهلى عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم.



الحلقة شهدت الكثير من التصريحات الخاصة بعلاقة يارا ومتعب، والتى كان لها مردود على مواقع التواصل الاجتماعى، فناقش وتداول جمهور "السوشيال ميديا" ما قالته يارا نعوم عن علاقتها بمتعب، وقالوا إنها كانت صريحة للغاية وتحدثت دون قيود أو خطوط حمراء، وهو ما جعل الحلقة غير تقليدية.
نقاط خلاف كثيرة بين عماد متعب وزوجته يارا نعوم، فعلا سبيل المثال قالت يارا عن كرة القدم "أنا مليش فيها"، على الرغم من أن زوجها لاعب له شأن كبير فى هذه اللعبة، فضلًا عن تصريحاها الأبرز "أنا لا أنتمى للنادى الأهلى وروحت هناك 3 مرات بس"، هذه التصريحات وغيرها تعكس علاقتهما خصوصًا أن للأبراج رأى يؤكد أن شخصية عماد متعب تختلف كثيرًا عن زوجته يارا نعوم.
هذا ما اتضح من تصريحات يارا فى حلقة الأمس، ويبدو أن ذلك أثبت صحة رأى الأبراج فى علاقة رجل الحوت (متعب) بامرأة برج العذراء (يارا)، فمتعب مثلا قال: "ساعات بكون خسران وراجع البيت زعلان وهى فى حتة تانية خالص بتكلمنى عن سفر أو فرح ببقى عايز أقولها إنتى فين".
يقول علماء الفلك أنه يصعب على برج الحوت التوافق مع برج العذراء، لأن برج العذراء لا يحب الغموض على عكس برج الحوت، الذي لديه بعض الصفات التى تجعله غامضا على عكس شخصية برج العذراء. كذلك يقول علماء الفلك إن البرجين من الصعب أن يتوافقا سويًا إلا إذا بذلا جهدًا كبيرا من أجل الحفاظ على العلاقة، وهو ما أكدته يارا أن شخصيتها تختلف كثيرًا عن شخصية عماد متعب، ولم يكن هذا هو التصريح الأبرز، بل شهدت الحلقة كذلك عدد من التصريحات الأخرى لها ولزوجها.
- "مبفترجش على كل ماتشات الأهلى إلا لو كان عماد هيلعب".
- "مشكلتى الأساسية مع عماد إنه إنسان مش منظم".
- "تحدث بينى وبين عماد خلافات كتير ومشاكل كتير بسبب الغيرة على سبيل المثال".
- "عماد بيحب الصيد وأنا مبحبش رحلات الصيد".
- " أنا عذراء وهو حوت شخصية كل واحد فينا مختلفة عن التانى خالص".
5 تصريحات ليارا نعوم عن علاقتها بمتعب تثبت أن الأبراج على حق

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا