اخر الاخبار

موقع معرفة سعر او ثمن مدونتك او موقعك


موقع معرفة سعر او ثمن مدونتك او موقعك
كيف اعرف سعر موقعى ؟ معرفة سعر مدونتك امر مهم جدا خاصتا اذا كنت سوف تبيعة ، حيث أن الكثيرمن المدونين يريدون ان يبيعوا موقعهم على الانترنت لكن لايعرفون سعر مدونة بلوجر الخاصة بهم !
لكن اليوم جئتكم بموقع رائع يعرفك بــ سعر موقعك الحقيقى على الانترنت هذة الطريقة تستخدم لــ معرفة سعر موقعك أو مدونتك او حتى لتعرف ، سعر المواقع العالمية مثل ، جوجل, فيس بوك, ياهو, يوتيوب, وهذا ما يجعلك تتجنب الاستغلال فى حال قررت بيع موقعك
 طريقة معرفة سعر مدونة بلوجر وهذة الطريقة تستخدم فى معرفة سعر اى موقع على جوجل
اولا : ندخل على domainvalue
ثانيا : سوف يظهر مربع نضع فية رابط الموقع الذى نريد معرفتة
سوف يظهر بعد ذلك سعر المدونة الخاصة بك بالدولار  
طريقة زيادة سعر مدونتك او موقعك على الانترنت ؟ زيادة سعر مدونة بلوجر أمر مهم جدا ولكى تقوم بــ رفع سعر مدونتك ، يجب عليك أن تجعل مدونتك فريدة من نوعها و العمل على :-

  • حجز دومين مدفوع ، وليس مجانى حيث يقوم الموقع الخاص بمعرفة سعر مدونة بلوجر بالبحث عن الدومين ومعرفة سعرة ومدة انتهائة وهل الدومين مجانى ام لا ، حيث أن الموقع يقوم بالبحث عن كل شيئ متعلق بالدومين كترتيبة فى أليكسا ، والبيج رانك ، (ملحوظة : الدومين المجانى لايحسب ) .

    • عدم مخالفة السيو ، الموقع يقوم بالبحث عن موضيع مدونتك ويتاكد من توافق مواضيع مدونتك لمعير السيو الصحيها وحصريتها وكم تساوى مواضيع مدونتك .
    • معرفة الاستضافة ، يقوم الموقع بالبحث عن الاستضافة ومعرفة ميزتها وكم تساوى وأن كانت لاتوجد لاتضاف .
    • عدم نسخ مواضيع بلوجر او نقلها ، الكل يعلم خطورة نسخ مواضيع بلوجر او نقلها من مدونة او مواقع اخر ، حيث تجعل محركات البحث تتجاهل مدونتك ، لذلك يجب عليك وضع مقالات وتدوينات حصرية وليست منقولة من موقع اخر .

    • الكلامات المفتاحية ، يجب عليك التأكد من وضع الكلامات المفتاحية داخل الموضوع لتتصدر مدونتك محركات البحث مما يساهم فى زيادة ورفع سعر مدونة بلوجر .
    بعد التأكد من توافر مدونتك لتلك الشروط وعدم مخالفتها مدونتك سوف تلاحظ ، زيادة سعر مدونة بلوجر ، حيث يقوم الموقع بجمع جميع ماسبق ليعطيك سعر موقعك الاصلى وفى النهاية ارجو أن اكون قد افدتكم .

    هناك تعليق واحد:

    ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا