اخر الاخبار

تعرف على اخطر 3هاكرز فى العالم العربى من بينهم مصرى


حمزه بن لادج

هو جزائري الجنسية ويعتبر من أخطر الهاكر الموجودين علي مستوي العالم، تم القبض عليه في تايلاند عام 2013، بعد بحث دام لمده 3 سنوات من مباحث الإنتربول.

فكان من أخطر الهاكر المطلوبين لدي أمريكا، وتم ترحيله إلي أمريكا بعض القبض عليه. في تايلاند من قبل الـ اف بى أى.

قام حمزه بالقرصنة علي 217 بنك بواسطة القرصنة المعلوماتية، وسلب من البنوك حواي 4 مليار دولار، وزع منها ما يقرب من 280 مليون مليون دولار علي بعض الجمعيات الخيريه معظمها في فلسطين وبعضها في دول إفريقية فقيره.

كما أنه قام بالسيطره علي ما يقرب من 8000 موقع فرنسي وأغلقهم بالكامل، وقرصن علي بعض مواقع القنصليات الأوروبية ووزع تأشيرات بالمجان علي الشباب الجزائري للسفر إلي دول أوروبا.

وصنف حمزه من أخطر الهاكر لأن من أبرز المواقع التي إخترقها كانت بينها مواقع للحكومه الصهيونية، والتي قام بعدها بنشر مخطط إسرائيل تجاه فلسطين، وبالرغم من عرض إسرائيل له بالوساطة مع أمريكا للإفراج عنه مقابل تحصين المواقع الصهيونية الحساسة إلا أنه رفض وفضل البقاء في السجن.

أما عن العقوبة التي نالها حمزه فتضاربت الأقاويل حول ذلك، لكن بعض وسائل الإعلام نشرت أن العقوبه وصلت إلي الإعدام وأنه قد تم تنفيذ الحكم، إلا أن سفيرة الولايات المتحدة بالجزائر جون بولاشيك قد نفت ما تردد عن إعدام الهاكر الجزائري حمزة بن دلاج، مؤكدة أن الجرائم المتهم فيها حمزه لا تصل عقوبتها إلى الإعدام، وأن العقوبة بالحبس هي أقصى ما يحاكم به الهاكرز.

"Cyber-Terroristالهاكر السعودي"

هو هاكر سعودي الجنسيه اسمه المستعار «سايبر تيروريست»، ويعد من أشهر وأقوى الهاكرز العرب، وقد لقب بقاهر اليهود لاختراقه العديد من المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر مثل مايكروسوفت وكاسبر، كما نجح في اختراق العديد من مواقع البنوك والشركات الكبرى بالإضافة إلى موقع الرسام الدنمركي الذي أساء للرسول، وقد توفي نتيجة أزمة ربو حادة في أبريل 2012.

"هاكر مصري"Dr.Silent Hill

يعتبر الهاكر دكتور سيلنت هل من أقوى الهاكرز فى مصر وهو ينتمى لفريق ".Hacker Egypt Team"

حيث قام فى عام 2009 بإختراق أكثر من 100 موقع بيع وشراء اسرائيلى وقد أثــَّـر هذا الإختراق اقتصاديا على إسرائيل.

كما أنه قام بعمل حملة على المواقع الدنماركية وإستطاع إختراق أكثر من 200 موقع امريكي بسبب مافعلته دولة الدنمارك من سب الرسول، وكان متخصصا أيضا في إختراق المواقع الإباحية. 

ليست هناك تعليقات