اخر الاخبار

Zorin OS : توزيعة لينكس بواجهة ومميزات ويندوز .. الاصدار 11 جاهز للتحميل

واحد من الأسئلة أكثر تعقيدا على كل مستخدم ويندوز يرغب في الدخول في عالم لينكس هو: ؟ من أين أبدأ " ؟لينكس لاي مبتدأ قد يظهر على انه معقد ولا يمكنه الاستمرار في استخدامه ، وان هذا النظام ليس الا للمحترفين ، لكن على العكس تماما فلينكس قد تطور بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة ولم يعد كما كان ، لينكس لدية الآن توزيعات موجهة اساسا للمبتدئين وكل من يرغب في الدخول الى عالم هذا النظام .
طبعا هناك العديد من التوزيعات التي حققت تقدما غير عادي بالنسبة إلى الواجهات ، والتي جعلت نظام لينكس أسهل استخداما من أي وقت مضى .. ولكن كاي مستخدم ويندوز ، إذا كنت تريد التحول إلى نظام لينكس ، وترغب في توزيعة مشابهة للواجهة المألوفة لنظام ويندوز ، فاقترح عليك تجربة توزيعة "Zorin OS" .
بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا قط عن هذه توزيعة Zorin OS فهي توزيعة لينكس مبنية على أوبونتو ومصممة خصيصا للوافدين الجدد إلى لينكس. تحتوي على واجهة المستخدم الرسومية شبيه بنظام ويندوز كقائمة ابدأ والعديد من البرامجالمشابهة لتلك الموجودة في نظام ويندوز .
هذه التوزيعة تصدر على شكل اربعة اصدارات وهي "Core" ،"Lite" المجانية ، والإصدارين الاخرين المدفوعين هما "Business" و"Ultimate" . الفرق الوحيد بين النسخ المجانية  المدفوعة و هي ان هذه الاخيرة بها برامج اكثر .اخر إصدار لهذه التوزيعة هو "11".

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا