اخر الاخبار

بضغطة زر واحدة .. تعرف على أكتر الدول التي تأتي منها الإعجابات لصفحات الفيسبووك

تشكل الإعجابات في موقع التواصل الإجتماعي فيسبووك هدفا منشودا لكل أصحاب ومديري الصفحات , لذالك تجدهم في سعي مستمر لمضاعفة عدد الإعجابات فيها  بغض النظر عن مصدرها أو الرقعة الجغرافية التي أتت منها ,وعليه فلا تستغرب إن وجدت صفحة عربية تضم إعجابات من دولة الهند متلا , من جانب آخر أصبحت هاته الصفحات الفيسبووكية تجارة مربحة قائمة بذاتها يمكن جني أرباح جيدة منها إذا أحسن امرء إستغلالها , و طبعا أتمنة هاته الصفحات تحدد حسب عدد الإعجابات فيها وأيضا الدولة التي أتت منها بالإظافة إلى  نسبة التفاعل الحاصل فيها , لذالك إذا أثارك الفضول وأردت معرف الدول التي أتتي منها الإعجابات لصفحة ما على الفيسبووك , فتفضل بإكمال هاته التدوينة التي حتما ستجد فيها ضالتك !


يوفر موقع likescheck.com خدمة رائعة تمكنك من معرفة عدد لاإعجابات من كل دولة لأي صفجة على موقع فيسبووك . فقط قم بالولوج لموقع الخدمة تم ضع رابط الصفحة كما سنشرح في السطور القاديمة .
رابط صفحة سوفت ترايد يكتب على هذا الشاكلة www.facebook.com/softtraid . لذالك سنقوم فقط بنسخ كلمة softtraid . تم نلصقه في الخانة الموجودة في الموقع , ثم بعذ ذالك نضغط على زر ANALYZE .كما مبين في الصورة أسفله !!
بعد إنتظار القليل من الوقت قصد معالجة البيانات الخاصة بالصفحة المعنية بالأمر , ستبدأ المعطيات و الإحصائيات الخاصة بهاته بالظهور , حيت سيمنحك التحليل الذي قام به الموقع  أكتر الدول التي تأتي منها الإعجابات بالنسبة للصفحة التي إخترت الحصول معلومات حولها  وذالك بشكل ترتيبي وأنيق , و سيتم تنظيم ذالك على هيئة تمتيل مبياني دائري ثنائي وتلاتي الأبعاذ ( 2D . 3D ). و الملاحظ هو أنه في بعض الاحيان تستغرق عملية المعالجة بعض الوقت وذالك حسب عدد الإعجابات وضخامة الصفحة المراد معالجتها . لذالك خ بعين الإعتبار هاته النقطة !
إذن بهذه الطريقة تستطيع معرفة المعلومات الخاصة بعدد المعجبين من كل دولة  لأي صفحة على الفيسبووك , و بالتلي إذا كنت تخطط لشراء أحد الصفحات الفيسبوكية فهذا الموقع حتما سيفيدك , و الجدير بالذكر أن عملية معالجة بعض الصفحات في هذا الموقع تحتاج القليل الوفت و ذالك حسب عدد المعجبين , فكلما  كان عدد المعجبين كبير كلما إستغرقت عملية المعالجة وقتا أكبر , و العكس صحيح . وبمعاينة النتائج المقدمة أعلاه و الخاصة بالصفحة الرسمية لمدونة المحترف على فيسبووك نلاحظ أن المغرب و الجرائر تحضى بحصة الأسد من الإعجابات , تم تأتي بعد دول متل مصر و تونس وسوريا و القائمة تظول . وأترك لك مهمة إكتشاف الدول الأخرى التي تأتي منها اإعجابات بالنسبة لهاته  الصفحة المليونية . ولا تنسى مشاركتنا النتائج التي حصلت عليها حول صفحة ما على الفيسبووك !

هذا الرابط سيقودك مباشرة للموقع الذي يمكنك من معرفة عدد اللايكات التي تأتي من كل دولة لصفحات الفيسبووك !

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا