اخر الاخبار

نموذج طلب استقالة

نموذج طلب استقالةنموذج طلب استقالة … كثير ما يحتاج البعض منا لتغير وظيفته او ترك وظيفته لاى سبب من الاسباب ، وعليه وقتها التقدم بطلب استقالة ، يحتار البعض منا فيما يكتبه او يقدمة لطلب الاستقاله بشكل لائق مع طلب حقوق الشخص مع الاستقاله ، لذلك ففى هضا المقال احضرنا اليكم مدموعة من نموذج طلب استقالة مختلفة الصيغ والكلمات ، ما على الشخص الا تطويع النموذج لوظيفته ومتطلباتها .

نموذج طلب استقالة – النموذج الاول :

السيد المحترم رئيس قسم …. بشركة …..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يرجى تقبل استقالتي من شركة …. بدءً من تاريخ 00/00/2015م ، وإحتساب شهر الإنذار من تاريخ 00/00/2015م إلى تاريخ 00/00/2015م .
داعياً الله عز وجل ان اكون وفقت في عملي المقدم اليكم منذ بدء التحاقي بالعمل لدي شركتكم ، كما اسأله سبحانة وتعالى بأن يكتب لى ولكم خالص التوفيق والنجاح.
شكراً جزيلاً لحسن تعاونكم الدائم سعة صدركم ،،
وتفضلوا بقبول خالص التحية و فائق الإحترام ..
الامضاء ….

نموذج طلب استقالة – النموذج الثانى :

السادة رؤساء شركة …. المحترمين
الأستاذ المحتـرم …
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى البداية اتقدم لسيادتكم بخالص الشكر وكل التقدير على ما لقيته من الدعم المتواصل وحسن المعاملة منكم شخصياً ، ومن كل زملائي الافاضل خلال الفترة التى عملت بها في هذه الشركة .
واحب ان افيدكم بأنه نظرا لـ بعض الطروف الخاصة بي ولأسباب شخصية أخرى ، فـ انني بكل ما في نفسى من مشاعر الاخوة و كل المحبة اتقدم لـ سيادتكم بـ إستقالتي عن الوظيفة التى اشغلها فى الشركة وهى  …… ، راجياً من سيادتكم التكرم بقبول الاستقالة و هذه اعتبارا” من ../../2015 وحتى ../../2015 مع الاخذ فى الإعتبار ان هذه المدة هى فترة إخطار سيادتكم بـ الإستقالة
وهى شهر حسب ما ذكر فى قانون العمل والعمال ، كما احب ان اتقدم لكم بطلب شهادة خبرة فى الفترة الزمنية التي قد بدأت فيها العمل في شركتكم الموقرة ، و انتهز هذه الفرصة لـ اتقدم اليكم بالشكر لـ كل من ساهم معي لـ انجاح الاعمال التى وكلت بها طوال الفترة التى تواجدت بها داخل اشركتكم الموقرة داعياً الله عز وجل ان اكون وفقت في الاعمال التى وكلت بها منذ ان تم إلتحاقي بالعمل لديكم ، كما اسأل الله عز وجل أن يكتب لى ولكم كامل التوفيق و النجاح و ان يوفقكم دائما إلى كل الخير وان تظل الشركة فى تقدم ورقي ، شاكراً لكم حسن تعاونكم ورحابة وسعة صدركم .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا