اخر الاخبار

أداة للتعرّف على جميع الأخطاء التي يجب إصلاحها في أي موقع

دائما ما نتوصل ببعض الرسائل من طرف العديد من المتابعين يتساءلون فيها عن كيفية معرفة هل الموقع إحترافي و هل هو متوافق و مهيئ جيدا لمحركات البحث و أجهزة الحواسيب و كذلك الهواتف الذكية ، لهذا في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرّف معا على أداة يمكن إستخدامها من أجل التعرّف على جميع الأخطاء التي يجب إصلاحها على أي موقع سواءا أخطاء متعلقة بتوافق الموقع مع العرض على الحاسوب أو مع العرض على أجهزة الهواتف الذكية .
الأداة التي نتحدث عنها هي خدمة مجانية توفرها الشركة العملاقة جوجل لجميع أصحاب المواقع أو المدونات على شبكة الأنترنت و هي أداة تقوم بقياس سرعة الموقع الخاص بك و تزودك بجميع المعلومات و التفاصيل حول الموقع أو المدونة الخاصة بك و ما هي الأخطاء التي يجب إصلاحها في موقعك حتى يصبح الموقع إحترافي و مهيئ بشكل جيد .
الخدمة التي نتحدث عنها في هذه التدوينة هي أداة تدعى PageSpeed Insights و هي عبارة عن صفحة مخصصة من طرف شركة جوجل لأصحاب و مطوري المواقع و هي تعمل على تحليل اي موقع و تزويد المستخدم بكافة التفاصيل التي يجب على المطور أو صاحب الموقع معرفتها من أجل الإرتقاء بموقعه و تطويره و المضي به قدما نحو الأمام .
عن طريق إستخدام أداة PageSpeed Insights التابعة لشركة جوجل فإنك سوف تتمكن من الإلمام بجميع الأشياء التي يحتاج إليها موقعك إلى جانب الأخطاء التي سوف يكون مطلوبا منك التعديل عليها و إصلاحها من أجل تحسين أداء موقعك على شبكة الأنترنت .
و من أجل الإستفادة من أداة PageSpeed Insights و تحليل الموقع أو المدونة الخاصة بك فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم تقوم بوضع رابط موقعك أو مدونتك في الخانة ثم الظغط على أيقونة ” تحليل ” أو الظغط على زر Enter و سوف تحصل على جميع النتائج .
و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات أسفل التدوينة كما ندعوك أيضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا