اخر الاخبار

اجمل كلام من اجمل ما ستقرأ في حياتك

اجمل كلام … اجمل الكلام حين يخرج من القلب ليصل الى القلب ، لا يهم ماذا تكون الكلمات … لا يهم عن ماذا يدور الحديث … لا يهم اين المكان او الزمان … فاجمل الكلام حين يكون يخرج من القلب ليصل الى القلب …
flowers

اجمل كلام

اجمل الكلام قد يكون بينك وبين ربك مناجاة منك اليه … شكوى تبث فيها ضعفك وحاجتك اليه وقيلة حيلتك … فضفضة بينك وبين ربك تحاده عما هو بقلبك … هو يعلم ما فى قلبك … لكن ولانك اجمل كلام انت تحتاج الى ان تحادثه … تريح قلبك بشكواك الى رب العالمين … بتضرعك اليه … بطلبك الى الهداية او راحة البال او هدوء القلب … فاجمل الكلام عندما يخرج من القلب .

اجمل كلام

اجمل كلام قد يكون بينك وبين صديقك … تتحادثون … تمرحون … تفضفضون … او حتى تتخانقون … فكل هذا الكلام والافعال لن تكون الا بينك وبين صديقك … اجمل الكلام عندما تحادث صديقك عما هو ات ، عما تريد فعله فى الحياة ، عن ما هو ات ، عما تخططه لمستقبلك … اجمل الكلام عندما يدعمك صديقك ويقويك ، عندما يقف الى جانبك فى السراء والضراء … عندما يكون صديق حقيقيى تجده وقت الحاجة … اجمل الكلام عندما يكون من القلب الى القلب .
اجمل كلام فد يكون بينك وبين زوجتك … سندك فى الحياة … نصف عائلتك … من تشد ظهرك وقف الى جانبك .. من تفكر معك فى كل ما يخص الحياة والبيت … اجمل الكلام عندما تكون هناك صراحة بينكما … لن يهم ماذا تقولون فهو سيصل من القلب الى القلب … هى سوف تفهم ماذا تريد ان تقول … ماذا تحاول ان تشرح … فهو اجمل الكلام من القلب والى القلب .
اجمل كلام قد يكون بينك وبين امك … حين تستمع اليها بصدر رحب حنون … عندما تتكاثر عليها هموم الحياة او تشعر بالوحدة او الفراغ … وانت تستمع اليها بكل شوق واهتمام وتركيز … فسيكون حينها اجمل كلام … اجمل كلام قد يكون بينك وبين ابنك … حين تستمع الى افكاره وتناقشها معاه … حين تستمع الى ما يريد ان يوصله اليك … مستقبله … حياته … احلامه وطموحه … حين يحادثك عن نفسه … وقتها سيكون اجمل كلام لانه ابنك وانت ابيه او امه فانتم مثله الاعلى والنموذج الذى سيقلده فى كل شىء منذ ان تتفتح عيناه على الدنيا .
اجمل كلام قد يكون بينك وبين ابنتك … حين تصادقها وتحادثها … تفتح لها قلبك وعقلك … تستمع الى حديثها وافكارها … ما يدور بعقلها ومكنون قلبها … فانت اول رجل فى حياتها … انت من ستحث عن مثيله ليكون زوجها وسندها … انت احل الرجال الى قلبها … فاجمل الكلام عندما تستمع اليها وتدعمها وتقف الى جانبها وتشعرها بانك دعمها وسندها .. انه اجمل كلام فيخرج من القلب ويصل الى القلب .

اجمل كلام قرأته يوماً قط هو الكلام الذى يبث الايجابية فى الروح اليكم الاتى ” كن فى حياتك كاللاعب وليس كالحكم فاول يبحث عن هدف بينما الثانى يبحث عن خطا ” كن ايجابيا وابحث عن هدف حياتك ولا تجعلها تمر كوقت دون هدف .
اجمل كلام قرأته حين تحدث عن قيمة النفس اليكم ” هناك من يحتاجك لشىء … وهناك من يحتاجك لانك كل شىء ” فلا تهتم بالاول وتهمل الثانى فالاول يحتاجك لشىء ما عندك اما الثانى يحتاجك لانك كل شىء لديه .
اجمل كلام قرأته حين اخبرنى ان كل ما ياتى بعد انتظار فهو الاجمل والا لما كان له طعم لو كان بهذه السهوله ، فاليكم ” لا تفقد صبرك قط فأجمل الاشياء هو ما ياتى بعد صبراً جميلاً”

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا