اخر الاخبار

Archcom منصة عربية للتواصل بين مهندسي العمارة

Archcom3
نفتقر في الويب العربي عموماً إلى المنصات المتخصصة التي تجمع ذوي التخصص المشترك. رأينا العديد من المنصات المتعلقة بالمصممين أو مطوري الويب، لكن ماذا عن باقي التخصصات؟. موقع Archcom منصة عربية متخصصة للتواصل ما بين مهندسي العمارة من أفراد أو شركات.
وجدت Archcom التي يديرها المهندس المعماري السوري حسن علوش لتكون منصة تواصل ما بين المعماريين من شركات وأفراد، توفر لهم المنصة عرض مشاريعهم وأبحاثهم وتبادل الخبرات في مجالات الاختصاص. كما تسمح لأصحاب المشاريع طرح مسابقات أو مشاريع فردية على المهندسين المنضمين للموقع للحصول على أفضل النتائج منهم.
يقدم الموقع عدة خدمات مثل ملفات المعماريين التي تقدم ملفات شخصية كما في الشبكات الاجتماعية يمكن للمهندسين عرض مشاريعهم في تصنيفات معمارية اختصاصية تسهل تنظيمها. بالإضافة إلى مجتمع للتواصل بين المعماريين وكأنه شبكة اجتماعية متخصصة يمكن عرض الأعمال الأكثر مشاهدة ومتابعة المعماري المفضل لمعرفة أحدث أنشطته.
أخيراً هناك مساحة للعمل المعماري والتي تسمح لأصحاب المشاريع والمهندسين طرح مشاريع معمارية كمسابقة يمكن التقدم إليها من قبل الجميع، أو مشاريع فردية و كذلك عرض فرص للتوظيف.

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا