اخر الاخبار

كيفية التعديل على ملفات الـ PDF على حاسوب الماك

تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن كيفية التعديل على الملفات بصيغة PDF مثل الكتب الإلكترونية و مختلف ملفات PDF بسهولة على حواسيب نظام تشغيل الويندوز ، و يمكنك الإطلاع على مختلف المواضيع السابقة التي تطرقنا إليها عن كيفية التعديل على ملفات PDF على نظام تشغيل الويندوز ، حيث أننا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتحدث عن كيفية التعديل على ملفات PDF على أجهزة حواسيب الماك عبر إستخدام أحد البرامج المجانية و السهلة جدا من حيث الإستعمال .
من أجل التعديل على مختلف ملفات الـ PDF فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج PDF Editor Mac المجاني و هو عبارة عن برنامج بمجرد تحميله و فتحه على حاسوب الماك الخاص بك ، فإنه يمكنك القيام بالبدء في التعديل على اي ملف بصيغة PDF بسهولة جدا ، عن طريق إستخدام مجموعة من الأدوات التي يوفرها لك البرنامج .
يحتوي برنامج التعديل على الماك PDF Editor Mac على الكثير من المميزات التي يمكنك الإستفادة منها ، و من بين هذه المميزات التي يتوفر عليها البرنامج هي إمكانية تحريك النصوص و تغيير مكانه في صفحة ملف الـ PDF ، كما يوفر أيضا خاصية حذف و إضافة النصوص من الملف إلى جانب إمكانية إضافة توقيع خاص بك أو إضافة علامة مائية أو شعار أو صورة أو أي شيء من إختيارك إلى اي ملف بصيغة PDF .
يمكنك ايضا عن طريق إستخدام برنامج PDF Editor Mac المجاني القيام برسم خطوط على صفحات ملفات الـ PDF إلى جانب تدوير الصفحة و حذف الصور و العديد من المميزات الأخرى التي سوف أدعك تكتشفها بنفسك بعد تحميل برنامج التعديل PDF Editor Mac و إستخدامه على حاسوب الماك الخاص بك .
و إذا كنت تعتقد بأن هذا الموضوع قد يفيد أحدا من اصدقائك فلا تتردد في مشاركة التدوينة على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق الظغط على ازرار المشاركة في الاسفل .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا