اخر الاخبار

تنصيب الووردبريس على استضافة من OVH

في شرح اليوم سنتعرف على كيفية تنصيب الووربدريس على استضافة من OVH .

 تنصيب الووردبريس على استضافة من OVH :

تنصيب الووردبريس
تنصيب الووردبريس
OVH شركة استضافة معروفة عالميا و تعتبر من أقوى الشركات في العالم خاصة عندما يتعلق الأمر بالسرفرات ، حتى أن عديد شركات الاستضافة المعروفة تتعامل معها ( تشتري و تبيع )  ، المهم OVH تملك لوحة تحكم خاصة بها تختلف كثيرا على الـ cPanel خاصة النسخة الرابعة من هذه اللوحة ( الشكل الجديد لها ) لا يشبه أبدا الـسي بانل .
لا يعني ذلك أنها لوحة تحكم صعبة الاستعمال ! بل بالعكس سهلة ، أنيقة و رائعة و انا شخصيا تعجبني كثيرا أشعر كأنني أتعامل مع لوحة تحكم مستقبلية .

تنصيب الووردبريس :

المهم في هذا الشرح ستتعرف معي صديقي القارئ على كيفية تنصيب الووردبريس في حالت كنت تتعامل مع الـ OVH مع العلم أن الـ OVH تملك كذلك خاصية ” النقرة الواحدة ” ( بنقرة واحدة يقوم تلقائيا بتنصيب الووردبريس لك ) لكن على عكس السي بانل لا تنصب الووردبريس باللغة العربية لذلك شرحت لكم طريقة أخرى فقط لأنني أعتقد أن أغلبكم سينشئ مواقع باللغة العربية .
عملية التنصيب سهلة يمكن تعتبر طويلة بعض الشيء لكن سهلة ، سنحتاج في مرحلة اولى انشاء قاعدة البيانات ثم بعد ذلك الاتصال بالـ FTP Explorer مباشرة من المتصفح لأنني أعتبرها الطريقة الأسهل ، بمجرد انتهاء عملية رفع الملفات سنبدء عملية التنصيب . في عملية التنصيب بالطبع سنتحتاج الى معلومات قاعدة البيانات حتى نستطيع الاتصال بنجاح و من المهم كذلك أن تقوم بحفظ تلك البيانات في مكان آمن يمكن تحتاج لها في المستقبل .

 شرح كيفية تنصيب الووردبريس :


الآن انتهينا من شرح كيفية تنصيب الووردبريس على لوحات التحكم الأكثر استعمالا في العالم ،

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا