اخر الاخبار

طريقة او كيفية الحصول على اشعارات Facebook على سطح المكتب

طريقة او كيفية الحصول على اشعارات Facebook على سطح المكتب

بإمكانك الحصول على اشعارات فيسبوك على سطح المكتب دون الحاجة لفتح موقع الفيس بوك وذلك لمستخدمي متصفح جوجل كروم؛ حيث بإمكانك تشغيل الاشعارات لصندوق بريدك الوارد أو التعليقات على المنشورات الخاصة بك أو حتى التعليقات في المجموعات التي اشتركت بها من خلال إعدادات موقع Facebook، وبذلك ستكون على اتصال دائم بما يجري من اصدقائك وكأنك على فيسبوك باستمرار.

شرح تفعيل اشعارات Facebook على سطح المكتب

1 – افتح موقع فيسبوك واذهاب إلى الإعدادات ثم من تبويبات الإعدادات اختر الإشعارات ومن الجهة ناحية اليسار أضغط على كمبيوتر سطح المكتب والهاتف المحمول.
كيف تحصل على اشعارات Facebook على سطح المكتب
2 – من كمبيوتر سطح المكتب ستجد أنه بإمكانك تفعيل خاصية الإشعارات على Chrome، كذلك بإمكانك الغائها إذا كانت مفعلة وأردت إيقاف الخاصية.
كيف تحصل على اشعارات Facebook على سطح المكتب
3 – للتحكم أكثر في الإشعارات التي تصل لك من المجموعات المفضلة التي اشتركت بها أنزل للأسفل في نفس الصفحة إلى خانة “التحكم في إشعاراتك الحالية” وستجد مجموعة من المجموعات والإشعارات المتعلقة بك والتي يُمكنك إيقاف تشغيلها لإيقاف وصول الإشعارات منها.
4 – في حالة قمت بالضغط على كتم صوت الإشعارات فسيكون بإمكانك اختيار فترة زمنية أقصاها يوم لإيقاف صوت الإشعارات خلال هذه المدة الزمنية المحددة.
5 – ستصلك إشعارات الفيس بوك في مربع صغير أسفل يمين الشاشة لحظيًا بمجرد وجود إشعارات جديدة في المجموعات التي تستلم منها إشعارات.

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا