اخر الاخبار

زيادة الطول – وصفات لزيادة الطول

زيادة الطول – نصائح لزيادة الطول

زيادة الطولزيادة الطول … الكثير من قصار القامة يحاولون منذ الصغر العمل على التمارين الرياضية المختلفة والالعاب الرياضية المختلفة مثل لعبة العقلة لزيادة بعض السنتيمترات فى اطوال قامتهم ، خاصة منذ مرحلة المراهقه يعمل الكثير من الشباب والشبات على العمل على زيادة طول القامة لديهم ، لذلك ففى هذا المقال احضرنا اليكم مجموعة من اهم النصائح التى تعمل على زيادة طول القامة ، كما احضرنا اليكم اهم تمارين زيادة الطول .


زيادة الطول – نصيحة 1 :

النوم مدة كافية على الاقل فترة تصل الى 8 ساعات ولا تزيد عن 10 ساعات ، حيث اثناء النوم يعمل الجسم على النمو وتتجدد أنسجته ، كما انه اثناء النوم يفرز الدماغ هرمون معروف بهرمون النمو البشري ” HGH”  وهو المسؤول عن زيادة الطول فعندما عندما تحصل على حصة متكاملة من النوم ، فإن ذلك يساعد على زيادة طول قامة الانسان .

زيادة الطول – نصيحة 2 :

استخدام وسادة ذات حجم صغيرة او النوم بدون وسادة نهائياً،  فالنوم بـ استخدام وسادة كبيرة الحجم يؤثر على الرقبه و يجعل العمود الفقري في وضع خاطئ و غير صحيح ،اما عن افضل الوسائد التى ينصح بها لنوم صحى هى الوسائد الأسطوانية اليابانية فهى من أفضل الوسائد التي تعمل على المحافظه على توافق الفقرات الشوكية بشكل سليم .

زيادة الطول – نصيحة 3 :
ينصح بتناول من 2 إلى 3 كوب من اللبن يومياً ،فاللبن غني بمعدن بالكالسيوم ، وهو من المعادن المهمة لنمو العظام ، كما انه يحتوي على مجموعة مهمة من الفيتامينات مثا فيتامين A يحتوى ايضا على مجموعة من البروتينات التي لا غنى عنها فى عملية نمو الجسم، بما في ذلك طول القامة ، لذلك ينصح بشرب ما لا يقل عن 2 كوب إلى 3 كوب من اللبن يومياً لزيادة طول القامة ، بالإضافة إلى ذلك ، ينصح بتناول مشتقات اللبن من الاجبان .

زيادة الطول – نصيحة 4 :
ينصح بتناول عشبة العبعب المنومه والتى تعرف ايضاً بعشبة الجنسنغ الهندي ، وهي عشبة تعمل على المساعدة فى زيادة طول القامة ، فهي تحتوي على مجموعة من المعادن المختلفة التى تزيد حجم عظام الهيكل العظمي لدى الانسان وكثافتها تتواجد هذه العشبة في مخازن الأعشاب ، وعند العطارين .
طريقة الاستعمال : تطحن العشبة ويتم اضافتها اللى للبن المحلى بالسكر حسب الرغبة ،  يفضل تناولها كل يوم قبل النوم لمدة لا تقل عن  45 يوما ، ولنتائج افضل اثناء تناول هذه العشبة يتم الامتناع عن تناول اى وجبات سريعه او خارج المنزل ويوصى بتناول الطعام الصحى .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا