اخر الاخبار

إضافة الرموز التعبيرية في تعليقات المواقع و المدونات

إذا كنت من بين اصحاب المواقع و تمتلك مدونة على منصة بلوجر أو الوورد بريس أو موقع بشكل عام على اي منصة أخرى فإنك قد ترغب احيانا في إضافة بعض الخصائص إلى موقعك من أجل تشجيع زوار موقعك على التفاعل مع المواضيع و المنشورات التي تقوم بنشرها على موقعك ، و من بين أقوى الخصائص و أكثرها جاذبية هي الرموز الروموز التعبيرية ، حيث أن إضافة خاصية الرموز التعبيرية سوف تمنح مواضيعك جمالية أكثر على موقعك الخاص أو مدونتك إلى جانب أنها سوف تقوم بتشجيع الزائر على التفاعل مع الموضوع و إبداء رأيه فيه .
إضافة الرموز التعبيرية في تعليقات المواقع و المدونات
لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على كيفية إضافة الرموز التعبيرية إلى مواضيع مدونة بلوجر أو وورد بريس او أي موقع بسهولة جدا و ذلك عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة جدا ، و كل هذا طبعا بشكل مجاني و سهل ، و من أجل إضافة الرموز التعبيرية إلى موقعك يجب أن تقوم أولا بالدخول إلى موقع  MyEffecto عن طريق النقر على الرابط أسفل التدوينة .
بعد الدخول إلى موقع MyEffecto تقوم مباشرة بالظغط على أيقونة Add this my site من أجل إضافة خاصية التعليق بالرموز التعبيرية إلى موقعك الخاص بك .
بعد ذلك من أجل إضافة الرموز التعبيرية الإحترافية جدا إلى موقعك الخاص يجب أن تقوم بالتسجيل في الموقع و ذلك إما عن طريق ربط الموقع بحسابك على الفيس بوك أو تويتر أو جوجل بلاس ، أو يمكنك التسجيل بالطريقة العادية عن طريق وضع إسمك و بريدك الإلكتروني و كلمة السر و ذلك من خلال النقر على Register .
بعد التسجيل في الموقع تقوم بإختيار المنصة التي ترغب في إضافة خاصية التعليق بالرموز التعبيرية إليها و ذلك عبر الظغط على أيقونة المنصة التي أنشأت عليها موقعك .
بعد ذلك تقوم بوضع رابط موقعك في خانة Site Name مع إختيار نموذج الرموز التعبيرية التي ترغب في إضافتها إلى موقعك ، حيث يمكنك الإختيار بين المقاسات و كذلك إضافة أزرار مشاركة الموضوع من خلال وضع علامة على Share Button ، ثم عند الإنتهاء من التعديلات تظغط على Next
بعد ذلك يمكنك التعديل على صور الأيقونات عن طريق إستبدالها أو تغيير إسم كل أيقونة مثل تحويلها من اللغة الإنجليزية إلى العربية ، أو يمكنك ترك كل شيء كما هو إن أردت ، ثم الظغط على Done!
بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى موقعك ثم تقوم بالظغط على Add My Configured ثم سوف تنتقل إلى موقعك ، تقوم بالموافقة على إضافة خاصية التعليق بالرموز التعبيرية ، و بهذا تكون قد إنتهت العملية ، مع العلم أنه يمكنك حذفها متى شئت .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا