اخر الاخبار

٥ فوائد لزيت جوز الهند للشعر وطريقة استخدامه

زيت-جوز-الهند-للشعرجميعنا نريد شعر صحي لامع قوي، ولكن القليل منا يحظى بهذا الشعر بطريقة طبيعية وصحية، بحمد من الله هناك دائماً دواء لكل داء، زيت جوز الهند تم استخدامه من قبل مئات السنوات حتى قبل ظهور البلسم الخاص بالشعر، زيت جوز الهند سوف يعطي الشعر اللمعة والقوة التي دائما ماكنا نحلم بها.


هل زيت جوز الهند فعلاً يساعد على اعادة نمو الشعر؟

زيت جوز الهند يعمل على تقوية بصيلات الشعر واعادة نمو الشعر، اليكِ اهم فوائد زيت جوز الهند للشعر والحقائق المثبتة علميا حول اعادة نمو الشعر


أهم فوائد زيت جوز الهند :

١)يمنع التقصف والتكسر
الأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند تعمل مع البروتينات الطبيعية الموجودة في الشعر لحمايته من التكسر (وبهذا السماح لها أن تنمو من جديد). في الواقع، فإن حمض اللوريك الموجودة في زيت جوز الهند رائع في رعاية الشعر.
٢) زيت جوز الهند يرطب الشعر افضل من البلسم
شعر لامع سعيد صحي وقوي ؟ اذا عليكي بزيت جوز الهند، شعر صحي والاستخدام المنتظم للزيت جوز الهند سوف تشعرين بشعرك اكثر ليونة وأكثر لامعاناً من أي وقت مضى. زيت جوز الهند لديه قدرة رائعة في اختراق بصيلات الشعر وبالتالي ترطيب وتكييف الشعر من  الخارج. وفي الواقع، فإن الزيت يعمل على ترطيب  يحمي بصيلات الشعر وحمايتها من حرارة والضرر البيئي.
٣)يعزز الدورة الدموية في قشرة الرأس
تدليك رأسك بزيت جوز الهند، سوف يعزز الدورة الدموية في فروة الرأس، وهذا يعني أن المزيد من الأوكسجين والمواد المغذية سوف تصل الى فيبصيلات الشعر، مما يساعد على تحفيز النمو اكثر واكثر.
٤) غني بالمواد الغذائية الصحية للشعر
زيت جوز الهند محمل بافضل المواد الطبيعية والمواد المضادة للاكسدة والمواد الغذائية الطبيعية مثل فيتامين E، فيتامين K والحديد. كل هذه تلعب دورا أساسيا في الحفاظ على شعرك اكثر نعومة وليونة، وللحديد دور رئيسي في مقاومة قشرة الراس.
٥)مضاد للبكتيريا
البكتيريا يمكن أن تكون مشكلة في كل من الشعر وعلى فروة الرأس. ومع ذلك، يحتوي زيت جوز الهند على حد سواء الخصائص المضادة للفطريات ومضادة للجراثيم، والتي تحمي ضد القشرة والقمل، وكلاهما يمكن أن تؤثر على نمو الشعر بشكل ايجابي.

كيفية استخدام زيت جوز الهند لنمو الشعر؟

للحصول على افضل نتائج لزيت جوز الهند بشكل خاص للشعر يجب عليك شراء زيت جوز الهند الاصلي والطبيعي ١٠٠٪ تجنب شراء زيت جوز الهند السائل، زيت جوز الهند الطبيعي يكون جامد لونه ابيض، العناية بالشعر تعد من اهم الامور سواءا للرجل او الانثى اليكم طريقة استخدام زيت جوز الهند

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر:

  • قم بتسخين الزيت
تسخين الزيت (الذي يكون صلب في درجة حرارة الغرفة) بين راحتي يديك قم بتدليك الزيت الصلب بين يديك حتى تشعر بالزيت وانه بدأ بالذوبان،كما يمكن تسخينه بلطف في الماء الدافئ، قبل ترطيب شعرك.
  • قم بتدليك الزيت باصابعك بلطف
استخدام 1-4 ملاعق كبيرة من الزيت (تبعا لمدى طول شعرك، تذكر دائما ان القليل من زيت جوز الهند من الممكن ان يكفي)، ابدء في تدليك الزيت في شعرك مع أطراف أصابعك، وتاكد وصول زيت جوز الهند لبصيلات الشعر. للحصول على الفائدة الكاملة، والتدليك لدقائق قليلة جيدة.
  • تغطية الشعر بمنشفة
الآن، وتغطي شعرك بمنشفة أو قبعة الدش ويترك زيت جوز الهند ليعمل سحره! يترك بين عشية وضحاها قبل غسله لتكييف العلاج العميق لا يصدق، أو لمدة عشرين دقيقة على الأقل.

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا