اخر الاخبار

كيفية زيادة عدد زوار مدونات بلوجر


لزيادة عدد زوار مدونات بلوجر لابد ان تكون العناصر الاساسية للمدونة مهيئة لمحركات البحث حتى تستطيع زيادة زوار مدونتك على بلوجر او على اي موقع اخر ، تعرف على العناصر الاساسية لجلب الزوار في مدونات بلوجر :

  

اسم مدونة بلوجر : 

اذا كان اسم المدونة لا يتوافق مع ما تقدمه من محتوى تأكد ان الزائر لن يبقى في مدونتك الا ثواني قبل غلقها والرجوع الى نتائج جوجل وأنه لن يعود مرة اخرى اليك لذا عليك ان تتأكد من توافق اسم المدونة مع ما تقدمه من محتوى حتى يجذب القراء والزوار الى مدونتك .

قالب المدونة :

قالب المدونة من الامور الهامة التي تؤثر في السيو وترتيب مدونتك في نتائج جوجل فكلما كان القالب موافقا للسيو ومتطلبات محركات البحث كلما كانت فرصتك اكبر في الوصول الى النتائج الاولى وزيادة عدد الزوار .

أهداف مدونة بلوجر :

اذا كانت فكرتك عن مدونة بلوجر او اي مدونة مثل مدونات وورد بريس او غيرها انك سوف تكتب في جميع المجالات وما يخطر ببالك في اي وقت اذا فانك لن تحصل على زوار ، لابد ان يكون هناك هدف محدد من المدونة حتى تستطيع استهداف شريحة الزورار المناسبة لمدونتك .

 

الكلمات المفتاحية :

اذا كانت مدونتك لا تستهدف اي كلمات مفتاحية فلن يكون هناك تسويق الكتروني ولن يستطيع الوصول اليك اي شخص من محركات البحث ، عليك ان تحدد الكلمات المفتاحية الصحيحة والمناسبة لمجال مدونتك على بلوجر او على اي موقع اخر حتى تستطيع جلب الزوار المهتمين من خلال محركات البحث وزيادة عددهم من خلال تقديم ما يبحثون عنه .

تعبئة محتوى حصري :

  • المحتوى هو الملك حتى تستطيع الوصول الى النتائج الاولى في محركات البحث لابد ان يكون محتوى المدونة حصري غير منقول حتى لا يؤثر على محركات البحث .

  • لا يكفي ان يكون المحتوى حصري بل لابد ان يقدم قيمة حقيقية ومفيدة للقارئ حتى يتابع مدونتك ويعود مرة اخرى ويشارك تدويناتك على الانترنت .

التدوين بانتظام :

  • التدوين بشكل منتظم ومرتب في مجال مدونتك يجعل محركات البحث والزوار يثقون فيما تقدمه في مدونتك .
  • تعرف على اكثر الاوقات التي يدخل فيها المدونة الزوار من خلال تحليل الموقع ومعرفة اكثر الاوقات التي تجلب لك العديد من الزوار والنشر فيها .
      الشبكات الاجتماعية:
    • لابد من تحديد مكان الزوار المهتمين بمجالك في الشبكات الاجتماعية في الفيس بوك ام تويتر ام جوجل بلص بدقة لكي تستطيع بعد ذلك استهدافهم والحصول على متابعين ومعجبين على صفحة مدونتك على الشبكات الاجتماعية .
    • قم باضافة زر مشاركة المحتوى في كل تدوينة في مكان واضح للزوار حتى تزيد من عدد المتابعين لك على شبكات التواصل الاجتماعي .
    • اضف محتوى يحب ان يشاركه الزوار على مواقع التواصل الاجتماعي تعرف على كيفية انشاء محتوى يتم مشاركته على الشبكات الاجتماعية .

      استخدام الصور والفيديو:

      قم باستخدام الصور والفيديو في معظم مقالاتك او تدويناتك على مدونة بلوجر فهذا النوع من التدوينات يعتبر من اكثر التدوينات التي يتفاعل معها الزوار ويشاركونها مع اصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا