اخر الاخبار

تنظيف الماك و توفير مساحة ذاكرة التخزين مع هذا البرنامج المجاني

حواسيب الماك بدورها لا تقل أهمية عن الحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز حيث أن جميع الحواسيب بمختلف أنواعها تحتاج إلى برنامج تقوم عن طريقه من حين لآخر بتنظيف الحاسوب و حذف جميع المخلفات التي قد تستهلك لك مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز ، و بما أننا تحدثنا كثيرا في وقت سابق عن العديد من برامج الويندوز التي يمكن من خلال تنظيف الحاسوب أو الكمبيوتر و تسريعه بشكل كامل و تحسين أدائه و كفائته إلى أنه لم يسبق لنا ان تطرقنا لهذا الموضوع بالنسبة لمستخدمي الماك ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك متتبعينا من مستخدمي الماك أفضل برنامج مجاني يمكن عن طريقه تنظيف الماك بسهولة جدا و خلال دقائق .
و من أجل تنظيف حاسوب الماك الخاص بك من جميع المخلفات فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تنصيب برنامج Dr. Cleaner ، و هو عبارة عن اداة مجانية متاحة للتحميل بشكل مجاني على متجر الآب ستور لجميع مستخدمي حواسيب الماك :
تنظيف الماك
تنظيف الماك
حيث أن برنامج Dr. Cleaner يعمل على تنظيف القرص الصلب و زيادة كفاءة النظام الخاص بحاسوب الماك الخاص بك ، و من خلال هذا البرنامج فإنه يمكنك الحفاظ بشكل دائم على فاعلية حاسوبك و التخلص من جميع المخلفات التي قد تعيق حركة النظام .
تنظيف الماك
تنظيف الماك

و من بين المميزات التي يوفرها برنامج Dr. Cleaner لمستخدمي الماك هي إمكانية تنظيف سلة المهملات بشكل كامل من جذورها إلى جانب التخلص من جميع الملفات المؤقتة أو المخلفات التي قد تتركها التطبيقات و البرامج الأخرى التي قمت بحذفها في وقت سابق من على حاسوب الماك الخاص بك ، كما أن البرنامج يقوم بفحص جهاز الماك بشكل كامل و إستخراج جميع الملفات المكررة أو المؤقتة و كل تلك التي لا فائدة منها سوى إستهلاك مساحة ذاكرة تخزين جهازك ، ليقوم برنامج Dr. Cleaner بعد ذلك بحذفها نهائيا من على حاسوبك ، و من أجل إستعمال البرنامج قم بالظغط على رابط التحميل اسفله .

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا