اخر الاخبار

شرح الطريقة الافضل لـ معرفة ايميل اى شخص على الفيس بوك

عندما يتعلق الامر بمضايفات على الفيس بوك تكون بحالة جنونية وتحاول بكافة الطرق للتوصل الى اى بيانات عن هذا الشخص سواء رقم هاتفة او ايميلة او حتى صورة عنة ، واليوم سنحاول تقديم الدعم لك من خلال معرفة ايميل اى شخص على الفيس بوك بسهولة من خلال ايميلك على الياهو ولكن قبل الشرح دعونى اذكركم بشرح سابقة وهو وسيلة لمعرفة اسم صاحب اى رقم تليفون يضايقك ونسبة نجاح هذة الطريقة 50% فقط يمكنك العودة ومشاهدة الشرح السابق.
شرح الطريقة الافضل لـ معرفة ايميل اى شخص على الفيس بوك
اليوم كما قلنا سنخصص موضوعنا عن الطريقة الصحيحة والافضل لمعرفة البريد الالكترونى او ايميل اى شخص على الفيسبوك ولكن الشرط الوحيد لمعرفة الايمل الخاص بة لابد ان يكون هذا الشخص صديق لك على الفيس بوك وان لم يكن ذالك لابد ان تقوم باضافتة الى قائمة الاصدقاء وارسال طلب صداقة لة ويجب هو الاخر ان يقبلها حتى تستطيع معرفة الايميل بتاعة، ولكن بطريقة غير مباشرة حيث اننا نعرف انة كان سابقا يمكنك معرفة الايميل بمجرد انة اصبح صديق لديك ولكن لرغبة الفيسبوك فى حماية الخصوصية قامت باضافة خاصية طلب اذا الحصول على رقم تليفون او ايميل اولا، ولكن كيف ستعرف ايميل هذا الشخص ؟؟؟!!!! اذا لم يوافق على عرض الايميل الخاصة بة او رقم هاتفة.
طريقة معرفة ايميل اى شخص لديك على الفيس بوك؟
1- تقوم بانشاء حساب جديد على الياهو.
2- تقوم بتسجيل دخولك على الفيس بوك والدخول الى yahoo.mail.com وتسجيل الدخول.
3- تقوم باضافة قائمة او باستيراد قائمة الايميلات وتختار الفيس بوك.
4- انتظر قليلا حين يتم الانتهاء من تجميع البيانات االازمة لديك وستعرف البريد الالكترونى او الايميل المسجل بة لكل الاصدقاء على الفيس بوك بسهولة.
الفيديو التالى يشرح لك الخطوات السابقة بالتفصيل

بهذة الطريقة تستطيع معرفة البريد الالكترونى او ايميل لاى شخص على الفيس بوك حتى لو كان الايميل مخفى فى تبويب about وحتى لو لم يكن من ضمن اصدقائك فهذة الطريقة تظهر لك الاميل رغم عن انف الفيس بوك بطريقة ملتوية حتى تستطيع معرفة بعض المعلومات والتفاصيل لمعرفة هوية هذا الشخص ومن يكون هو.

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا