افضل رومات الجالكسي اس 3 GALAXY S3

هنا بعض من افضل رومات الجالكسي اس 3, هذه الرومات سريعة جدا مع الكثير من الادوات والاضافات وامكانيات تخصيص وتعديل لاحصر لها.

كما قلت مرات عديدة من قبل, الاندرويد نظام مرن للغاية عندما يتعلق الامر التخصيص والتعديل, هذا واحد من الاسباب الكثير من الناس على اختيار جهاز الاندرويد لانه شي مختلف, ومع ذلك, تركيب خلفيات لايف او الادوات ليست هي الوسيلة الوحيدة لاضافة الطابع الشخصي على الاندرويد, هناك عدد من المواقع على الانترنت مخصصة لرومات الاندرويد وشرحها وتحميلها مع مميزات فريدة من نوعها وخيارات التخصيص.
كما قلت تنوع رومات الجالكسي اس 3 يقودنا الى حالة من الارتباك والحيرة بشأن ما هو الروم الجيد بما يكفي على الجالكسي اس 3, لقد اختربت وقمت بتجربة العديد من الرومات على الجالكسي اس 3 وتم اختيار مجموعة من افضل الرومات المخصصة والتي تستحق التجربة.

قبل البدا بتثبيت الروم يجب قراءة هذا
اشياء يجب القيام بها قبل تثبيت وعمل فلاش لروم على الاندرويد
روت الجالكسي اس 3
معظمكم يعرف هذا الشي اعتقد, يجب ان يكون لديك على جهازك الجالكسي اس 3 روت وتثبيت ريكفري CWM 

Android Revolution HD
Android Revolution HD
هذا الروم له شعبية كبيرة في اجهزة HTC , يجعل جهازك الجالكسي اس 3 سريع جدا و مستقر, لايغير شكل الجهاز, مجرد زيادة اداة الروم الافتراضي وجعله اكثر سرعة واستقرار, يوفر واجهة Touchwiz بالكامل ولاشي خاص.
رابط تحميل الروم من المصدر Download link


ParanoidAndroid ROM 3+
واحد من اكثر الرومات شعبية بالنسبة للجالكسي اس 3 وتقريبا لجميع اجهزة الاندرويد, شكل وشعور رائع, الاداة السلس والسريع وبطارية احتياطية, لكل من يحب الرومات فهو الافضل, قضيت اسبوع كامل مع احدث اصدار من هذا الروم وكانت تجربة جديدة بالكامل بسبب مرونته, والقدرة على التخصيص, والاهم من ذلك كله, شكل الشاشة الرئيسية الجميلة.
الان PA ROM ياتي مع ميزة اخرى جديدة اسمها اشعارات Halo , وهذا الفيديو نظرة عامة على الروم:
httpv://www.youtube.com/watch?v=d5WljHcOyXs
رابط تحميل الروم من المصدر Download link
رابط تحميل تطبيقات قوقل PA Google Apps




Omega ROM

من افضل رومات الجالكسي اس 3 ,لاثيمات ولاتطبيقات اضافية , اذا كنت ترغب في استخدام الجالكسي اس 3 مع كل مميزاته و استقرار افضل, والسرعة وعمر البطارية, اوميغا هو وجهتك النهائية, هناك اصدارين من روم اوميقا . هناك v43.3 القائم على فريموير الاندرويد الحالي 4.1.2 , وهناك v44.4 والقائم على نسخة الاندرويد المسربة 4.2.2 , ولاكن v43.3 اكثر استقرار واسرع , روم اوميقا يقدم تجربة TouchWizz الافتراضية ولكن افضل بكثير.
رابط تحميل الروم من المصدر Download link

Liquid Smooth
Liquid Smooth ROM
يستند هذا الروم على الاندرويد 4.2.2 جيلي بين للجالكسي اس 3 , المقصد من هذا الروم ان يكون يعمل على نحو سلس وسريع الاستجابة قدر الامكان, بمكانك تخصيص كل شي وكما انه يدعم الثيمات.
رابط تحميل الروم من المصدر Download link

CyanogenMod 10.1

يعتبر روم CyanogenMod اكثر الرومات شعبية على الاندرويد, يتم تحميله على الملايين من اجهزة الاندرويد, يدعم مجموعة واسعة من الهواتف, يتم اصداره بالاعتماد على احدث اصدار من الاندرويد المتاح على اساس شهري, كما قام الفريق المطور باطلاق روم الاندرويد 4.2.2 جيلي بين المخصص للجالكسي اس 3 , لقد قمت بكتابة موضوع كامل مراجعة لهذا الروم ومميزاته بالاضافة الى طريقة التثبيت 
رابط تحميل الروم من المصدر Download link

اذن, كانت تلك بعض من افضل رومات الجالكسي اس 3 , هل لديك روم مفضل اخر لم اذكره في الموضوع! دعونا نعرف ذلك في التعليقات ادناه, واذا كان لديك سؤال لامانع.

إرسال تعليق

0 تعليقات