اخر الاخبار

التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- أبريل 2016

كان زوج اليورو/الدولار الأمريكي يرتفع خلال أغلبية 2016 و لكنه قام بالإختراق خارج منطقة التدعيم التي شهدناها منذ نهاية 2014. كانت منطقة ضخمة، و لكننا نقوم بالتدعيم بين 1.05 في القاع و 1.15 في القمة. قد يكون هذا بسبب موقف كلا البنكين المركزيين و الذي بالطبع هو موقف متساهل. أشار البنك الفدرالي أخيراً إلى أنه مستعد للإبتعاد عن بعض عمليات رفع معدلات الفائدة، في حين أن البنك الأوروبي المركزي قد أشار إلى أنهم مستعدين للقيام بالمزيد من التيسير الكمي إن دعت الحاجة. و لكننا نقترب من منطقة مهمة علينا الإنتباه لها.
أعتقد بأن هناك حجم كبير منا لمقاومة بين 1.14 و 1.15، و لذلك إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 1.15 أعتقد بأن ذلك سوف يكون مؤشر تصاعدي قوي. من الناحية الأخرى، لن يكون مفاجئاً أن نرى هذا السوق يعود من عند ذلك المستوى كما فعل عدة مرات. المرة التي قمنا فيها بالإختراق خلال العام 2015، عدنا بعدها مباشرة بشكل فوري تقريباً.

التقلبات

أعتقد بأن التقلبات سوف تستمر بكونها سائدة في هذا السوق، و لن أكون مستعداً للتداول حتى أحصل على الأقل على أغلاق يومي بتأكيد. بعبارة أخرى، إن قمنا بالإغلاق على شمعة يومية فوق المستوى 1.15 عند تلك النقطة سوف أبدأ بالشراء. من الناحية الأخرى للتداول سوف يكون شمعة متعبة نوعاً ما في الأعلى، و على الإغلاق اليومي. عندها سوف أكون مستعداً لبيع هذا اسوق متوقعاً عودة إلى المستويات الأ>نى حيث أن التدعيم سوف يستمر.
الأمر الذي يمكن الإعتماد عليه سوف يكون التقطعات التي شهدناها مستمرة مؤخراً. إن قمنا بالإختراق إلى الأعلى، فإن هذه التراجعات من المفترض أن تكون قيمة يمكنك الحصول عليها.
زوج اليورو/الدولار الأمريكي

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا