اخر الاخبار

التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- أبريل 2016

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بشكل جيد خلال الجزء الأول من العام، و لكن بصراحة بدئنا نصل إلى مناطق هامة من الدعم. يمكنني الحديث عن العديد من العوامل الداعمة. على سبيل المثال، هناك المستوى 110 في الأسفل مباشرة و الذي هو رقم كامل كبير ذو أهمية نفسية، و كان منطقة مقاومة في شهر أغسطس 2014. كما أن لدينا خط النمط التصاعدي الذي نقترب منه حالياً، و الذي كان قوياً. الإرتداد من هناك لن يكون مفاجئاً على الإطلاق.
أخيراً، يمكنني الحديث عن مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8% الموجود ما دون خط النمط التصاعدي و فوق المستوى 110. كان هذا من الإرتفاع الأخير للأعلى و لهذا علي الإعتقاد بأن هناك العديد من الممتداولين التقنيين الذين ينظرون إلى هذه المنطقة بشكل عام.

الرغبة في المخاطرة

تذكر بأن هذا الزوج حساس للرغبة في المخاطرة، و سوف يكون علينا التركيز على العديد من أسواق الأسهم حول العالم لتحديد ما إن كان من الممكن أن يستمر هذا الزوج بالإرتفاع. و لكن لا يوجد على هذا الرسم البياني حالياً ما يشير إلى أنه لن يستمر في ذلك. لهذا السبب، أشعر بأن هذا الزوج سوف يكون تصاعدياً قليلاً هذا الشهر. سوف تكون الحالة صحيحة بشكل خاص في حال أشار البنك الفدرالي إلى أنهم سوف يواصلون في عمليات رفع معدلات الفائدة.
بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك أن تنسى بنك اليابان المركزي، و هو من البنوك الأكثر تساهلاً حول العالم، و سوف يستمر في خفض قيمة الين إن تمكن من ذلك. يعتمد هذا البنك بشكل كبير على الصادرات، و العملة الأرخص تساعد في دعم مبيعات الصادرات التي هم بحاجة ماسة لها. لهذا، أنا متفائل بشكل متوسط لشهر أبريل فيما يتعلق بزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني.
زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا