اخر الاخبار

أفضل شركات الفوركس 2015-2016: كيف كان أدائهم؟

عندما يتعلق الأمر بشركات الفوركس، تقوم مواقع تقييم الوسطاء بإنتقاء التقييم لأهم المختارين بإستخدام تشكيلة من المعايير المختلفة. يستخدم المستثمرين هذه التقييمات للمساعدة في إتخاذ القرار بشأن أي وسيط هو الذي يقدم المزايا التي يحتاجون لها قبل إفتتاح حساب تداولي، و في أغلبية الحالات، فإنهم لا يتجاوزون عن أول 10 أسماء على القائمة قبل إتخاذ قرارهم.
مع بداية كل عام، يتم إختيار قوائم أفضل شركات التداول و يتم نشرها على الإنترنت و قد تم نشر أفضل شركات فوركس 2015/2016 بالفعل.

فئات مختلفة

من الجدير أن نذكر الطرق المختلفة المستخدمة من قبل خدمات التقييح لتصنيف خياراتهم لأفضل الشركات. يقوم بعض المقيمين بتصنيف الفائزين وفقاً لأربع مزايا رئيسية: المصداقية و سرعة خدمة العملاء و الإنتشارات المنخفضة، و خيارات الرفع التداولي الجيدة و إستخدام موقع إلكتروني سهل.
كما تدخل سمعة الوسيط و التشريع و الرسملة كعناصر رئيسية في أي مقارنة. أعتبرت شركة AvaTrade كأفضل وسيط لعام 2015 بسبب القائمة الطويلة من الجهات التشريعية التي تجاوزت بكثير المشرعين العاديين الذين يلجئ لهم أغلبية شركات الفوركس.
الخيارات المتوفرة من منتجات التداول لها إعتبار هام هي الأخرى، حيث أن بعض شركات الفوركس مثل FXCM و التي توفر خدمات فوركس و CFD و ETF و عقود CFD، في حين أن وسطاء آخرين مثل Markets.com، تقدم نطاق واسع من أزواج فوركس و الأسهم العالمية و السلع و غيرها بالإضافة إلى CFD.

المنصات التداولية

تعتبر المنصات التداولية من الإعتبارات الأخرى عند مقارنة الوسطاء و أغلبية أفضل شركات الفوركس 2015/2016 يدرجون هذا العامل على أنه من المزايا الرئيسية. أي وسيط يقدمم منصة التداول MetaTrader4 يتم إعتباره كمرشح رئيسي حيث أنها تعتبر المنصة الأكثر فعالية و الأسهل استخداما في المجال اليوم. على سبيل المثال، فإن FXCM، و التي إحتلت المركز الثالث على قائمة DailyForex لأفضل شركات التداول لعام 2015، تقدم لمتداوليها خيارات منصات تتضمن MT4 أو منصتها الخاصة بها.
الأضافة الحديثة للإمكانيات التداولية المتنقلة و تطبيقات التداول على الهواتف الذكية من قبل العديد من شركات الفوركس جعل منها متطلباً أساسياً لشركات فوركس و غالباً ما يكون العامل الحاسم في إختيار الوسيط.
المنطقة الأخرى للمقارنة هي المواد التعليمية المقدمة من قبل الوسيط لاصحاب الحسابات المسجلين و غير المسجلين بالإضافة إلى الخدمات الخاصة للوسيط، في حال توفرها، لأي متداول جديد. يكون المتداولين الجدد متشوقين أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة، و حتى المتداولين الخبراء يبحثون عن الإستفادة من التدريبات التداولية و الدروس و الدورات و المدونات و الكتب الإلكترونية و غيرها من الأدوات التداولية على الإنترنت.
المعرفة و الخبرة المقدمة من أفضل شركات فوركس لها إعتبار كبير و أي قائمة لا تناقش العروض التدريبية لا تعتبر أنها قامت بعملها على أكمل وجهة.
الوسام الآخر يقدم لأفضل شركات الفوركس الذين يسمحون للمستثمرين من شمال أمريكا بالتداول. UFX تعتبر من أفضل وسطاء فوركس و CFD و صناع السوق التي تقدم منصات التداول المتقدمة و إمكانية متابعة المتداولين الآخرين و خدمة عملاء ممتازة.
من المفترض أن تقوم تقييمات شركات الفوركس بمقارنة ميزات آخرى للوسطاء بما في ذلك المكافآت التشجيعية و العروض الترويجية و الأخبار و التحاليل و المؤشرات و التداول الإجتماعي و خيارات الحسابات التداولية و توفر أي ميزات خاصة أخرى.
من المبكر الآن التوصل إلى قرار حاسم بشأن أفضل شركات الفوركس 2015/2016 و بالتأكيد أن هناك تغيرات في المجال سوف تطرأ خلال الأشهر القادمة و التي قد تعدل من أي تقييم حالي.

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا