اخر الاخبار

تحميل برنامج Krita لتصميم ورسم الصور بإحترافية

تحميل برنامج Krita لتصميم ورسم الصور بإحترافية

برنامج Krita يعتبر من أشهر برامج التعديل على الصور ويتيح لك تصميم صور عالية الجودة من خلال أدوات إحترافية يوفرها لك وسهلة التعامل في نفس الوقت. للوهلة الأولي ستجد أن برنامج Krita مشابه لبرنامج الفوتشوب إلي حد كبير من ناحية الشكل العام الخارجي كما هو واضح في الصور في الأسفل.


مميزات برنامج Krita.


البرنامج يوفر لك مكتبة كبيرة من أدوات تحرير وتعديل الصور، حيث يمكنك رسم صورة كاملة من خلال البرنامج من خلال أدوات الرسم المتوفرة في البرنامج كالفرش وأداة القلم. يمكنك أيضا إضافة طبقات مختلفة لتصميمك ويمكنك التعديل في الألون وعمل ماسك عليها. يتيح لك أيضا برنامج Krita إمكانية إضافة الفلاتر علي الصور والتأثيرات الضوئية وذلك لإضافة لمسة جمالية علي التصميمات.

يتيح لك البرنامج إمكانية قص الصور إلي أجزاء ويمكنك حذف الأجزاء الغير مرغوب فيها في الصورة وإضافة جزاء أخري حسب رغبتك. يمكنك أيضا تلوين الصور بالفرشاه وتغيير السطوع ودرجة الاضائة وضبط التباين، أيضا يتيح لك برنامج Krita إمكانية دمج الصور مع بعضها البعض من خلال ميزة الطبقات وذلك من أجل الحصول علي ما يسميه البعض ألبوم مجمع وهو مفيد جدا في حالة عمل تصميمات للمناسبات الشخصية مع العائلة والأصدقاء. بالنسبة للمهتمين بالكتابة علي الصور والخلفيات، يوفر لكم البرنامج هذه الميزة مع مجموع كبيرة من الخطوط ويمكنك تغيير لون الخط والحجم ونوعه. يمكنكم أيضا تدوير الصور باي زاوية سواء لليمين أو لليسار ويمكنكم عمل تمويه علي أجزاء معينة من الصور كما الحال في الفوتوشوب. كما ذكرنا في الأعلي يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من فلاتر الصور وجاهزة للتطبيق علي الصور لإبراز جمالها ويمكنك حفظ التصميم النهائي أو الصور بعد التعديل علي الكمبيوتر بأي صيغة صور تفضلها سواء PNG أو Jpeg.

تحميل برنامج Krita لتصميم ورسم الصور بإحترافية

تحميل برنامج Krita.

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا