اخر الاخبار

تحميل برنامج ايمو imo للكمبيوتر لمكالمات الفيديو المجانية والدردشة

يُعد برنامج ايمو imo من اشهر برامج الدردشة والشات حالياً ويحظى بشعبية كبيرة عالمياً، البرنامج حالياً يعتبر مُنافساً قويا لأشهر برامج الشات والدردشة مثل واتس اب وبرنامج سكايب وفيس بوك ماسنجر وجميع خدمات الدردشة الأخرى مثل فايبر ولاين.



برنامج ايمو imo:

في الأساس كان برنامج ايمو imo مُصمم للعمل على الهواتف المحمولة الذكية سواء اندرويد أو أجهزة IOS المختلفة، إلا أن الشركة المطورة أصدرت مؤخراً نسخة جديد خاصة بأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز. يعتمد برنامج ايمو imo على الاتصال بالانترنت في وجو سرعة انترنت ضعيفة وهذا ما يميزه عن باقي الخدمات الأخرى والتي تتطلب سرعة اتصال عالية بالانترنت. يتيح لك البرنامج عمل مُكالمات فيديو مجانية بجودة عالية جداً وكفائة اتصال عالية ودون حدوث اي تقطيع في الصورة أثناء اجراء الاتصال. أيضا ستتمكن من خلال برنامج ايمو imo من مكالمات صوتية لأي صديق لك حول العالم كما هو الحال مع سكايب تماماً. البرنامج يعتمد في المقام الأول على جودة الاتصال سواء كان صوتياً أو فيديو وبالتالي سيعطيك تجربة استخدام أكثر من رائعة.

مميزات ايمو imo:

تستطيع من خلال برنامج ايمو imo اجراء مكالمات فيديو بجودة عالية جداً.
مكالمات صوتية مجانية بجودة صوت عالية أيضاً.
دردشة مباشرة مع نظام تشفير عالي لحماية الخصوصية وزيادة الأمان.
يتيح لك ايمو imo امكانية عمل الدردشة الجماعية مع عدد من أصدقائك.
تستطيع مشاركة الصور والفيديوهات والملفات المختلفة مباشرة من خلال البرنامج دون الحاجة الى رفعها على أي خدمة تخزين سحابي سواء جوجل درايف أو ون درايف التابعة لشركة مايكروسوفت.

بعد تنصيب برنامج ايمو imo على الكمبيوتر، يمكنك فتحه وادخل اسم للمستخدم ورقم هاتف المحمول الخاص بك وذلك من أجل التأكد واتمام التسجيل وارسال رسالة التأكيد. يمكنك ايضاً دعوة أصدقائك من خلال الاختيار المُسمى Invite friends أو يمكنك تأجيل ذلك لأي وقت آخر. بشكل عام استخدام البرنامج سهل جداً ولا يحتاج خبرة في التعامل. يمكنكم الاستمتاع بالبرنامج أيضاً من خلال الهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت سواء نظام اندرويد أو نظام IOS سواء هواتف ايفون أو أجهزة الآيباد. أخيراً فإن أهم ما يميز ايمو imo هو نظام الحماية والتشفير العالي الذي يتوفر به، حيث اعتمدت الشركة المطورة له على هذا الأساس من أجل حماية المُستخدمين وتوفير الأمان والخصوصية العالية  لهم اثناء اجراء المكالمات سواء الصوتية أو مكالمات الفيديو وأيضاً الدردشة العادية وارسال الملفات.

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا