اخر الاخبار

كيف تجلب الزوار للمواضيع الجديدة التى تضيفها لمدونتك او موقعك

بعد ان تقوم بكتابة موضوع جديد ونشرة على مدونتك او موقعك اول سؤال يخطر على بالك هو كيف تجلب الزوار لقراءة هذا الموضوع او ما هى الطرق التى من الممكن ان تستخدمها فى عمل ذلك وانا فى هذا الموضوع سوف اعرض لكم بعض الطرق التى تمكنكم من جلب الزيارات للموضوعات الجديدة التى تقومون بكتابتها ونشرها على مواقعكم او مدوناتكم.

How To Promote New Blog Posts

1- اختار بعض مواضيع المدونة والمهمة والتى تعتقد انها مرغوبة من قبل مستخدمين الانترنت .
2- عندما تقوم بكتابة اى موضوع اسال نفسك هل هذا الموضوع مهم للزوار ام لا فاذا كانت اجابتك نعم قم بكتابة الموضوع ونشرة على مدونتك او موقعك.
3- استخدام مواقع السوشيال ميديا لجلب الزوار لمواضيعك وانا انصح باستخدام موقع الفيس بوك وموقع تويتر فى عمل ذلك حيث انهم افضل مواقع السوشيال ميديا واكثرها استخداما ولا تنسى استخدام موقع اليوتيوب ايضا.
4- لا تتردد فى نشر روابط مواضيعك الجديدة كلما امكن لك ذلك سواء من خلال التعليقات او وضع روابط المواضيع فى ملف التعريف الشخصى الخاص بك على اى موقع اخر.
5- قم بارسال روابط المواضيع الجديدة الى القراء المشتركين فى موقعك او مدونتك عن طريق الايميل.
6- لا تقم باهمال صفحة المدونة الرئيسية بل اجعلها منظمة ومرتبة واهتم بنشر رابط الصفحة الرئيسية كلما امكن لك ذلك.
7- قم بعمل التسويق اللازم لموضوعاتك فلا مانع فى استخدام بعض البرامج والشركات التسويقية لتسويق الموضوعات الخاصة بك وانا انصح باستخدام google adwords لعمل ذلك.
8- قم بوضع بعض روابط المواضيع القديمة لمدونتك مع الموضوع الجديد الذى تقوم بكتابتة فهو وسيلة لزيادة عدد القراء لهذة المواضيع القديمة.
9- قم بالبحث على الانترنت عن المواضيع المتاشبهة مع الموضوع الجديد الذى قمت بكتابتة واستخدم التعليقات على هذة المواضيع وضع رابط موضوعك الجديد مع تعليقك.
10- استخدم المنتديات فى جلب المزيد من الزوار لمواضيعك الجديدة حيث تقوم بكتابة العنوان وكتابة جزء صغير من موضوعك فى المنتدى ثم تضع رابط موضوع مع النص وتطلب من الزوار والاعضاء الخاصة بالمنتديات تكملة قراءة الموضوع على موقعك او مدونتك.

ملحوظة لا تقم بعمل هذه الخطوات لك موضوع تقوم بكتابتة بل اختار افضل المواضيع والتى تعتقد انها مرغوبة ومثيرة وسوف تعجب القراء وتجذبهم لقراءة الموضوع.
اتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابك واذا كان لديك افكار اخرى حول هذا الموضوع اتمنى ان تشاركنى بها من خلال التعليقات لاضافتها للموضوع ولا تنسى عمل مشاركة لهذا الموضوع.

اقرا ايضا :

طريقة اضافة مربع بحث ادسنس لمدونات بلوجر

كيف تجعل مدونتك ناجحة ومشهورة ولها شعبية كبيرة

اكبر 10 مدونات بلوجر ربحا من ادسنس

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا