اخر الاخبار

10 استراتيجيات لتحسين ترتيب موقعك فى محركات البحث

ten seo tipsانا لا اعتقد ان هناك اى شخص يمتلك استراتيجية واحدة فقط يحتل بها النتائج الاولى فى محركات البحث ولكن هناك بعض الاستراتيجيات التى تساعدك على الوصول الى النتيجة الاولى فى محركات البحث على الرغم من شدة المنافسة على هذا الموضوع.
لابد ان نضع في اعتبارنا أن الزمن قد تغير وأصبحت محركات البحث الأكثر شعبية مثل جوجل، بنج وياهو اصبحت أكثر صعوبة حول كيفية ترتيب المواقع فى نتائج البحث.
هناك العديد من الاستراتيجيات والافكار فى السيو حول احتلال النتائج الاولى فى محركات البحث سوف اسردها لكم هنا يمكنك باستخدامها او باستخدام واحدة منهم ان تصل الى الصفحة الاولى فى نتائج البحث وايضا احتلال النتيجة الاولى ولكن يشترط ان يكون المحتوى حصرى ومفيد.

الان دعونى اقدم لكم افضل 10 استراتيجيات استخدمها للوصول بمدونتى الى النتائج الاولى فى محركات البحث :
1- استخدم Google keyword tool وهى اداة جوجل الرئيسية للبحث عن الكلمات الدلالية الاكثر استخداما فى محركات البحث قم باستخدام هذه الاداة واحصل على الاقل 500 كلمة دلالية من التى يستخدمها الباحثين والتى لها علاقة بموقعك.
2- حاول ان تمسك بعض الكلمات الدلالية فى محركات البحث باستخدام مرادفات الكلمات او غيرها من الوسائل اللغوية وحاول ان تطيل من كلماتك الدلالية فلا تجعلها كلمة واحدة حيث يفضل ان تكون ثلاثة او اكثر.
3- حاول ان تجد من 10 الى 30 جملة تحتوى على الكلمات الدلالية الخاصة بمدونتك.
4- حاول ان تحصل على دومين دوت com او دوتnet اودوت org يحتوى على الكلمات الدلالية الخاصة بمدونتك ويفضل ان يكون مسجل لمدة لا تقل عن عامين.
5- اذا كنت تستخدم وورد بريس WordPress فاحصل على افضل جمل تحتوى على الكلمات الدلالية لخمس صفحات من موقعك.
6- اكتب على الاقل 10 مواضيع فى مدونتك او موقعك عن الكلمات الدلالية التى قمت باختيارها ووضعها فى المدونة.
7- ضع الكلمات الدلالية فى عنواين المواضيع وايضا فى الهيدر header الخاص بالمدونة وقم بتنظيم الكلمات الدلالية فى H1 و H2 و H3 فى قالب المدونة.
8- ضع الكلمة الدلالية مرة واحدة فقط فى الموضوع وقم بتمييزها عن باقى النص من خلال التكبير او تغيير اللون او وضع خط اسفل الكلمة.
9- قم بعمل روابط داخلية لمواضيعك مع الكلمات الدلالية كلما امكن ذلك.
10- لا تضع الكلمة الدلالية الرئيسية فى كل موضوع تقوم بكتابتة حتى لا يوثر ذلك سلبا على ترتيبها فى محركات البحث.

باستخدام ال10 استراتيجيات بالاعلى يمكنك تحسين ترتيب موقعك فى محركات البحث اتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابك واذا واجهت اى مشكلة فى استخدام اى استراتيجية راسلنى من خلال التعليقات لحلها ولا تنسى عمل مشاركة للموضوع.


ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا